اللواء بن بريك: الانتقالي الجنوبي جاهز لإدارة الجنوب ولدينا مايثبت فساد حكومة الشرعية

الخميس 16 نوفمبر 2017 21:10:49
اللواء بن بريك: الانتقالي الجنوبي جاهز لإدارة الجنوب ولدينا مايثبت فساد حكومة الشرعية
المشهد العربي / خاص:

اعلن اللواء احمد سعيد بن بريك عضو هيئة رئاسة #المجلس_الانتقالي_الجنوبي محافظ حضرموت السابق جاهزية المجلس الانتقالي لاستلام ملف إدارة الجنوب. 

جاء ذلك في كلمة القاها بمهرجان الذي شهدته مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج عصر اليوم الخميس لتدشين اعلان الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بمحافظتي لحج والضالع . 

ودعا بن بريك دول التحالف العربي إلى وضع حد للعبث والسرقة ولفساد التي تمارسها الحكومة الشرعية في عدن وتمكين الانتقالي من إدارة الجنوب.

وأكد عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي إن حكومة بن دغر نهبت أموال المحافظات المحررة بمسرحيات مكررة وأجه مختلفة، تارة بمسمى الخدمات وتارة باسم إعادة الإعمار... مشيرا إلى أن لدى قيادة المجلس الانتقالي مايثبت تورط الحكومة بالنهب والفساد.

واستغرب اللواء بن بريك تحويل مشاريع إعادة الإعمار وسفلتة الطرق إلى محافظة تعز اليمنية، والتي لاتزال تعيش أوضاع حرب قائمة في حين تحرم منها محافظات الجنوب المحررة.

اللواء بن توجة بالشكر لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات، وكذلك قوات النخبة الحضرمية والشبوانية وقوات الحزام الأمني في عدن وابين ولحج، لما يقوموا به من جهود جبارة في مكافحة الإرهاب في هذه المحافظات.