مجلس قبيلة شباب آل جابر يؤكد رفضه لمشاريع تقسيم حضرموت

السبت 18 نوفمبر 2017 15:33:00
مجلس قبيلة شباب "آل جابر" يؤكد رفضه لمشاريع تقسيم حضرموت

البيان الصادر عن مجلس شباب قبيلة آل جابر

المشهد العربي / خاص
أكد مجلس قبيلة شباب "آل جابر" رفضه للمشاريع الرامية إلى تقسيم حضرموت. وفي بيان صادر عنه ، استغرب المجلس ما وصفه بـ "المساعي من قبل بعض الشخصيات التي تقوم بعرض حضرموت كسلعة للبيع والشراء خدمة لأجندات حزبية لطالما كانت سيفا مسلطا على حضرموت وأهلها".


واشار البيان الذي حصل "#المشهد_العربي" على نسخة منه إلى أن هذه المساعي" جاءت مدفوعة من جهات عدائية وتتعارض مع مخرجات الحوار الوطني التي أقرت حضرموت إقليم وكتلة واحدة".

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان صادر عن مجلس شباب قبيلة آل جابر 

تردد إلى مسامعنا في الآونة الأخيرة عن تحركات بعض الأشخاص ممن لا يمثلون إلا أنفسهم وقيامهم بمساعي حثيثة لتقسيم حضرموت بالتآمر مع بعض الجهات المحسوبة على الشرعية .

 إننا إذ نستغرب هذه المساعي من قبل بعض الشخصيات التي تقوم بعرض حضرموت كسلعة للبيع والشراء خدمة لأجندات حزبية لطالما كانت سيفا مسلطا على حضرموت وأهلها . 

ومن هنا نعلن نحن مجلس شباب قبيلة آل جابر رفضنا لهذه المشاريع المشبوهة ، ونؤكد بأن من يروجون لذلك هم يقومون باستهداف حضرموت وطعنها من الخاصرة تحت مبررات وحجج واهية. 

ونذكر بأن هذه المساعي والتي جاءت مدفوعة من جهات عدائية تتعارض مع مخرجات الحوار الوطني التي أقرت حضرموت إقليم وكتلة واحدة .


لن نكون إلا مع حضرموت ولن نحيد عن الدفاع عن المصالح العامة ، ونؤكد بأن موقفنا هذا جاء بعد سلسلة من المواقف الداعمة للأمن والاستقرار في حضرموت فقد سطر شبابنا اروع المواقف في الدفاع عن الممتلكات العامة والشركات النفطية بعد الانسحاب المفاجئ لقوات الجيش السابقة، ولازالوا صامدين في مواقعهم حتى الآن وهذه المواقف الوطنية الصادقة يفخر بها الجميع