#البحسني يلتقي المشاركين في ورشة عمل تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية

الاثنين 20 نوفمبر 2017 01:58:36
#البحسني يلتقي المشاركين في ورشة عمل تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية

المحافظ البحسني خلال لقاءه المشاركين في الورشة

المشهد العربي / خاص
إلتقى محافظ محافظة #حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم بالمشاركين في ورشة عمل تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية التي افتتحها صباح اليوم بالمكلا بمشاركة عدد من القيادات الإدارية من 9 محافظات بتنظيم من قبل مؤسسة برجهوف الألمانية بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية.

وأكد المحافظ البحسني خلال اللقاء على الأهمية التي تكتسبها الورشة في الخروج بتوصيات ومقترحات حلول ستساهم في حلحلة الكثير من الصعوبات والمعضلات التي تواجه المحافظات خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.

لافتاً إلى أن مثل هذه اللقاءات تساعد في تبادل الخبرات والتجارب وستمنح المشاركين بها فرصة للإنفتاح على بعضهم والتعرف على تجارب المحافظات في التغلب على بعض المشكلات التي واجهتهم في جوانب تعزيز الاستقرار وتحسين الخدمات وسير عجلة التنمية.

وتحدث خلال اللقاء عدد من المشاركين في الورشة والضيوف حول ماتمت مناقشته خلال اليوم الأول والأفكار التي تم اقتراحها من قبلهم في العديد من الجوانب، كما تقدموا بالشكر الجزيل لمحافظ حضرموت على اهتمامه بالورشة والمشاركين بها وحرصه على رعايتها ومتابعة سير عملها.

الجدير بالذكر أن المشاركين في الورشة هم عدد من القيادات الإدارية والمسؤولين في محافظات حضرموت وعدن ومأرب وشبوة وأبين والمهرة والضالع ولحج وسقطرى.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمؤسسة جلوبال فيو للسلام المهندس بدر باسلمة وعدد من أعضاء السلطة المحلية بحضرموت  وقيادات المنطقة العسكرية الثانية والأجهزة الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.