توزيع كتب للدارسات في فصل محو الامية وتعليم الكبار بمنطقة عابر بالحصن بابين

الخميس 30 نوفمبر 2017 22:55:35
توزيع كتب للدارسات في فصل محو الامية وتعليم الكبار بمنطقة عابر بالحصن بابين
أمين حسين

برعاية مكتب جهاز محو الامية مديرية خنفر وبالتعاون مع مؤسسة شباب للتنمية الشاملة  واللجنة المجتمعية للتنمية والخدمات مديرية خنفر .

تم النزول للفصل الدراسي لمحو الامية في منطقة عابر بالحصن وتفقد سير التدريس فيه وتوزيع 36 كتاب وتلمس احتياجات الدراسات فيه ومداء التزامهن ومواظبتهن لتعليم حيث ان هذه المنطقة من المناطق التي تخلو من المدارس الحكومية والتعليم الحكومي او الاهلي .

وفي تصريح للاستاذ/ عادل سيف رئيس اللجنة قال سنقدم ما بوسعنا للمساعدة في العمل على محو الامية وتعليم الكبار لما في الخير للمجتمع وحتى تكون هؤلاء الدارسات من ربات البيوت قادرات على تعليم ومساعدة ابنائهم ودفعهم لتعليم.

وأضافت الاستاذة ابتسام بارزيق  رئيس مؤسسة شباب عن مساندة المؤسسة لمثل هذه الانشطة التنموية وان اللجنة والمؤسسة سوف يعملوا سويا وبالتنسيق وإشراف مكتب جهاز محو الامية على فتح فصول محو الامية جديدة وحث النساء و الرجال لتعلم .

وكلمة لها قالت الاستاذة امل عبده مديرة قطاع المناهج في جهاز محو الامية خنفر ان المكتب سوف يساند كل الجهات التي تعمل وفق انظمة الجهاز وإشرافه  في فتح الفصول الدراسية.

وفي الاخير تقدمت بكلمة  شكر للاستاذة سيتاء عوض مدرسة الفصل لجهودها وكذلك للاستاذ فضل مسعود مدير عام محو الامية وتعليم الكبار محافظة ابين والاستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب جهاز محو الامية خنفر للجهود المبذولة في المساندة وتذليل الصعاب في فتح الفصول الدراسية .