في بيان منسوب له .. طارق صالح يدعو منتسبي القوات الخاصة للإلتحاق بمعسكر «صالح» ويتوعد الحوثيين بأن تأكل الكلاب أجسامهم أحياء

الأحد 17 ديسمبر 2017 17:43:00
في بيان منسوب له .. طارق صالح يدعو منتسبي القوات الخاصة للإلتحاق بمعسكر «صالح» ويتوعد الحوثيين بأن تأكل الكلاب أجسامهم أحياء
المشهد العربي - خاص

دعا العميد طارق محمد عبدالله صالح - في بيان منسوب له - منتسبي القوات الخاصة وقوات الحسم السريع الى الالتحاق بمعكسر الشهيد علي عبدالله صالح ابتداء من اول شهر يناير من العام المقبل .

وتوعد العميد طارق ميليشيات الحوثي بأن يجعل الكلاب تأكل اجسامهم احياء دون رحمة ، وحذر في بيان منسوب له كل مشايخ القبائل من التعامل مع ميليشيا الحوثي.

ودعا تلك القوات الى مغادرة تلك المواقع والعودة الى منازلهم .

نص البيان 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كافة ابناء الشعب اليمني وفي الاخص ابطال القوات المسلحة والحرس الجمهوري والامن المركزي الى كافة منتسبي وزارة الدفاع والداخلية متقاعدين في جميع محافظات الجمهورية نعلم انكم مضطهدين مرتباتكم منقطعة منذ ثلاث سنوات بسبب اطفال صعدة العملاء الذين اهانوكم واهانوا اهاليكم وضباطكم وملابسكم العسكرية واحرموكم من مستحقاتكم الشخصية بل وصلت بهم الدنائة الى تعذيب بعض جنود الامن وبعض ضباط الحرس الخاص والاحقر من ذلك اعتدائهم على المنازل ومنزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ومثلو بجثته بعد استشهاده ويتفاخرون بذلك وهو الذي كان يتفاخر فيكم بل جعلكم ثالث الجيوش العربية قوة وعتاد.

لذالك باسمي انا طارق محمد عبدالله صالح قائد الحرس الخاص سابقا وقائد قوات الحسم السريع حاليا ادعوكم الى الالتحاق في معسكر الشهيد علي عبدالله صالح ابتداء من تاريخ ٢٠١٨/١/١م وانتهاء في٢٠١٨/١/٢٠م بحسب الكشوف السابقة لشؤون الافراد وسوف تصرف لكم كافة مستحقاتكم لمدة ثلاث سنوات اعدكم سوف نحسم المعركة ان شاء الله خلال ساعات وسوف تعودون الى اعمالكم والى معسكراتكم بعد انتهاء المهمة والتي اوصانا فيها قائد النهضة الشهيد علي عبدالله صالح اعدكم بانه سوف نجعل الكلاب تاكل اجسامهم احياء دون رحمة كما نحذر اي شيخ او قبيلة التعامل مع ميليشيا الحوثي عليكم مغادرة المواقع الى بيوتكم وسوف نعلن لكم عن مكان المعسكر للتواجد في في الوقت المحدد وسوف ننشر ارقام شؤون الافراد فالايام القادمة للتواصل والوصول الى المكان.

حفظكم الله وتوصولون بالسلامة ان شاء الله

العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح

تحيا الجمهورية اليمنية