رئيس نادي شباب ميفع يهدي وكيل اول وزارة الشباب والرياضة درعا تذكاريا

الاثنين 18 ديسمبر 2017 20:08:36
رئيس نادي شباب ميفع يهدي وكيل اول وزارة الشباب والرياضة درعا تذكاريا
المشهد العربي - خاص

قدم رئيس مجلس ادارة نادي شباب ميفع الرياضي الثقافي الاجتماعي يسلم باحجيل ذرع تذكري مقدم من إدارة وأنصار ومحبي النادي لوكيل اول وزارة الشباب والرياضة الكابتن خالد صالح حسين خلال تواجه في مدينة المكلا مؤخرا  ذلك نظير جهده ودعمه ومساندته للنادي ونيله الاعتراف الرسمي من قبل الوزارة. 

وخلال الاهداء الذي كان في مكتب المدير العام لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي عبر الوكيل الأول للوزارة عن شكره وتقديره لإدارة النادي على هذا التكريم الذي يعتبر شرف للوزارة من أبنائها في منطقة ميفع النائية المحرومين من مشاريع البنية التحتية الرياضية وفي الوقت نفسه يؤكد اننا في الوزارة يجب أن نولي مزيدا من الاهتمام والرعاية للقطاع الشبابي في هذه المنطقة .

وأشار الكابتن خالد صالح حسين وجهنا مكتب الشباب والرياضة بالمحافظات المحررة بحسب توجيهات معالي الوزير نائف صالح البكري برفع أحتياجات مشاريع البنية التحتية للأندية خاصة البعيدة عن المدن ضمن الخطط الاستراتيجية للوزارة للعام القادمة 2018 .

لافتا بأننا أعطينا نيل الاعتراف الرسمي لنادي شباب ميفع بعد متابعتنا واطلاعنا على الإنجازات التي تحققت للنادي وشبابه ومشاركاته الايجابية والمنافسة في المناشط الرياضية المحلية والمركزية .

مؤكدا على ضرورة العمل الجاد والتعاون والإخلاص والتكاتف من قبل الادارة التي أوكلت لها المهمة من قبل الجمعية العمومية للنادي من أجل سبيل الارتقاء والنهوض بواقع الحركة الرياضية في المنطقة .

من جانبه أشار رئيس نادي شباب ميفع يسلم باحجيل بأن هذا الاهداء هو مقدم من كافة أبناء ميفع لوزارة الشباب والرياضة لما قدمته من دعم ومساندة لشباب النادي وأعطاهم الاعتراف الرسمي وتدليل الصعوبات التي تواجه عمل الادارة وأنشطة النادي .

مؤكدا بأن إدارة النادي بذلت وتبذل الجهد المستمر من أجل تحقيق الاهداف التي ينشدها شباب المنطقة للنهوض بواقع الرياضة وكان أول الإنجازات التي تحققت هو نيل الاعتراف النهائي والرسمي  من الوزارة بعد جهد من العطاء بذلته إدارة النادي وكل المخلصين والمحبين للرياضة الميفعية .

مقدم شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نائف صالح البكري وللوكيل الأول للوزارة ومكتب الشباب والرياضة بالساحل وكل من أسهم في الوقوف والمساندة والدعم لحصول النادي على الاعتراف الرسمي