ميليشيا الحوثي تحول الصحف الرسمية إلى مهزلة للسخرية بالرأي العام .. «الجمهورية أنموذجا»

الأربعاء 27 ديسمبر 2017 17:15:13
ميليشيا الحوثي تحول الصحف الرسمية إلى مهزلة للسخرية بالرأي العام .. «الجمهورية أنموذجا»
المشهد العربي - خاص

في سلوك ليس غريبا على ميليشيا الحوثي الايرانية ، حولت الميليشيا الصحف الرسمية إلى مهزلة للسخرية من الرأي العام، وما ذاك الا لتولي مسؤولية الاعلام الرسمي مراهقين وجهلة ، حيث سخرت صحيفة الجمهورية الرسمية الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي من الأنباء التي تحدثت عن مقتل ثلاثة من كبار القيادات في جماعة الحوثي الايرانية.

ونشرت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأربعاء مانشيت عريض بعنوان ” استشهاد 3 من كبار قادة الوطن” وتناولت الصحيفة الخبر بسخرية تنم عن سذاجة مستفحلة لدى مسؤولي الصحيفة المختطفة ، حيث قالت أن محمد الحوثي وابو علي الحاكم ويوسف المداني قتلوا في كمين نصب لهم في أحد جروبات التواصل الإجتماعي. 

وقد قوبل الاسلوب الذي لجأ له القائمون على الصحيفة ، بسخرية واستهجان كبير في اوساط الراي اليمني ، ووصف مراقبون الطريقة التي اتبعها الميليشياويون تحت مسمى الاعلام ، بالسلوك المبتذل الذي لن يلجأ له حتى حتى المبتدئين في الصحافة ، اذا عمدت الى اسلوب ينم عن غباء كبير يتمتع به الاعلاميون الميليشياويون التابعون للجماعة. 

وظهر اليوم القياديان الحوثيان محمد علي الحوثي وابو علي الحاكم في العاصمة صنعاء وهما يقومان بزيارة الى المنزل الواقع خلف النصب التذكاري المصري والذي تضاربت الروايات بشأن استهدافه بمنطقة عصر (غرب العاصمة ) وذلك بعد اعلان اعلام الشرعية مقتلهما في غارات سابقة.