مؤسسة تهامة للتنمية تنفذ مشروع السلة الغذائية لنازحي الحديدة بأبين ..

الأحد 31 ديسمبر 2017 20:47:01
مؤسسة تهامة للتنمية تنفذ مشروع السلة الغذائية لنازحي الحديدة بأبين ..
المشهد العربي - نظير كندح

في إطار أنشطتها وبرامجها الخيرية والإنسانية وبحضور نائب مدير أمن الحديدة قائد القوات الخاصة بالمحافظة المقدم/ صادق عطية ورئيس مؤسسة تهامة للتنمية أ/ محمد سالم .. قامت صباح اليوم مؤسسة تهامة للتنمية بمدرسة الميثاق في مدينة الكود بتوزيع ( 100 ) سلة غذائية على النازحين من منطقة تهامة والمتواجدين في محافظة أبين ضمن مشروع السلة الغذائية لفصل الشتاء والذي استفادت منه ( 100 ) أسرة في مخيمات النزوح بمدينة الكود ..

وتشمل السلة الغذائية على ( 4 ) أصناف أساسية هي : " دقيق 25 كيلو - أرز 10 كيلو - سكر 10 كيلو - دبة زيت 2 كيلو " ..

وفي تصريح صحفي أوضح رئيس مؤسسة تهامة للتنمية أ/ محمد سالم " أن المؤسسة وهي تقوم بهذا العمل الإنساني تجاه إخواننا النازحين والذين جاؤوا من مناطق الحرب تاركين منازلهم وممتلاكاتهم ويعيشون اليوم في ظروف صعبة وبحاجة إلى رعاية ". 

وأضاف : " إننا نعبر عن شكرنا وتقديرنا للمسؤولين بالمحافظة محافظا ووكيلا على إهتمامهم بإخوانهم النازحين من منطقة تهامة "..

داعيا المنظمات الإغاثية بأن تقوم بواجباتها الإنسانية تجاه هؤلاء النازحين وتحسين أوضاعهم  ..

من جانبه عبر نائب مدير أمن الحديدة قائد القوات الخاصة بالمحافظة المقدم/ صادق عطية عن تقديره وشكره لمستوى الإهتمام والرعاية التي توليها قيادة السلطة المحلية بأوضاع النازحين ..

كما قدم شكره لمؤسسة تهامة للتنمية التي بادرت بتقديم السلة الغذائية للنازحين ..

داعيا في ذات الوقت أن تهتم منظمات الإغاثة وأهل الخير بتقديم الرعاية للنازحين تقديرا لما يعانوه من ظروف صعبة في الجوانب المعيشية والإيوائية ..

إلى ذلك قام رئيس مؤسسة تهامة للتنمية ونائب مدير أمن الحديدة قائد القوات الخاصة بالمحافظة بزيارة ميدانية إلى مخيمات النازحين في وادي القرنعة بالكود والذي يأوي قرابة ( 300 ) نازحا ..

واطلعا على أوضاع النازحين من مناطق تهامة وتعرف على أوضاعهم المعيشية والإيوائية ..

واستمعا إلى همومهم واحتياجاتهم وظروفهم الحياتية الصعبة والتي تحتاج إلى كثير من إهتمام المنظمات الإغاثية ..