الأربعاء القادم انطلاق فعاليات المعرض التشكيلي الثالث عشر من المجلس التشريعي بعدن

الاثنين 1 يناير 2018 20:05:52
الأربعاء القادم انطلاق فعاليات المعرض التشكيلي الثالث عشر من المجلس التشريعي بعدن
عدن - المشهد العريبي - خاص

يعتزم مكتب الثقافة بعدن وجمعية ملتقى الألوان الأربعاء القادم تنظيم اول انشطتها الثقافية للعام الجديد 2018 .

ومن المزمع ان يدشن مكتب الثقافة وجمعية الالوان الأربعاء  3 يناير القادم فعاليات المعرض التشكيلي الثالث عشر الذي يأتي بعنوان " الفن عنوان حضارتنا" .

وقالت الاستاذة سارة الرشيد  ان المعرض التشكيلي الثالث عشر الذي ينظم بالتعاون مع ملتقى الألوان هو أول نشاط لها منذ تعينها مؤخرا قبل أسابيع كمديرة للمركز الثقافي والتراث وهي بداية تفاؤل بالعام الجديد  .

 

وزادت المعرض الذي يأتي بعنوان  " الفن عنوان حضارتنا" لعدد من الفنانات والفنانين التشكيلين بعدن ستنطلق فعاليات تدشينه الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة وذلك  في قاعة المركز التشريعي بمدينة عدن القديمة "كريتر" .

وأوضحت أن المعرض التشكيلي سيفتح أبوابه امام الزوار والجمهور بفترتين صباحية ومسائية وذلك خلال الفترة من 3   وحتى 15يناير والدعوة عامة ومفتوحة للجميع حد قولها ذلك .

وأشارت مديرة المركز الثقافي والتراث بعدن بانه سيصاحب المعرض التشكيلي فعاليات متعددة منها الغناء والعزف وكذا الرقص وتقديم العروض المسرحية الهادفة .

ودعت الرشيد اهالي وشباب عدن إلى الحضور والمشاركة والاستمتاع بالأنشطة المتعددة المرافقة للمعرض الذي تحتضنه قاعة وباحة المجلس التشريعي أقدم وأعرق المعالم الأثرية بالمدينة