وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة يلتقي إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي بميناء المكلا

الاثنين 1 يناير 2018 22:33:31
وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة يلتقي إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي بميناء المكلا
المكلا - المشهد العربي - أشرف باجبير

عقد الدكتور / سعيد عثمان العمودي وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة لقاء موسع بإدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ميناء المكلا برئاسة المهندس / سالم علي باسمير رئيس مجلس الإدارة وناقش اللقاء إمكانية تحسين الخدمات وتنشيط الحركة الملاحية والتجارية والاقتصادية للبواخر بميناء المكلا .

واستمع الوكيل العمودي من رئيس مجلس أدارة المؤسسة إلى شرح وافي عن سير العمل في الميناء بالإضافة إلى المشاريع التطويرية المستقبلية التي تسعى أدارة الموانئ لتنفيذها لتوسيع حركة النشاط التجاري والاقتصادي كون ميناء المكلا  يعتبر المنفذ البحري للمحافظات الشرقية لاستيراد وتصدير البضائع والحاويات .

واثنى الوكيل العمودي على جهود محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في الاهتمام بتطوير وتحسين الخدمات في القطاعات الصناعية والتجارية والتنموية التي تخدم مصلحة المواطنين والمجتمع في حضرموت .

حضر اللقاء كل من : الأخ فؤاد الرباكي نائب رئيس مجلس أدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ميناء المكلا والأخ / سالم صالح الشبيبي مدير عام مديرية القطن وعدد من مدراء الإدارة بمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية ميناء المكلا .