على نفقة دولة الإمارات وبإشراف قائد معارك الساحل الغربي المحرمي

مكتب شؤون الجرحى بالساحل الغربي يعالج أكثر من 1500 جريح بالداخل والخارج

الثلاثاء 2 يناير 2018 15:52:50
مكتب شؤون الجرحى بالساحل الغربي يعالج أكثر من 1500 جريح بالداخل والخارج
المشهد العربي - محمد مساعد صالح

يواصل مكتب شؤون الجرحى  في جبهات الساحل الغربي معالجة الجرحى في المستشفيات المحلية واخلاء الجرحى لكل من مصر والهند على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة وتحت إشراف مباشر ومتابعة مستمره من قائد معارك الساحل الغربي الشيخ ابو زرعة المحرمي. 

(53) جريح يغادرون إلى مصر 

غادر صباح اليوم الثلاثاء 2018/1/2م من مطار العاصمة عدن الدولي الى مصر (53) جريح لتلقي العلاج ضمن جرحى معارك الساحل الغربي. 

قال مسؤول الإخلاء في مكتب شؤون الجرحى بالساحل الغربي حسين السعدي اليوم بحمد لله تم اخلاء 53 جريح الى مصر  مضيفا أنه خلال أربعة اشهر استطاع المكتب من اخلاء قرابة 300جريح الى مصر والهند اضافة الى علاج قرابة 1000 جريح في أفضل مستشفيات محلية، وأكد السعدي أن اعمال المكتب تسير على قدم وساق في الميدان وعبر المكتب وبأشراف ومتابعة مستمرة من قائد معارك الساحل الغربي الشيخ ابو زرعة المحرمي وعلى نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة..

وأشار السعدي أن المكتب حريص على مواصلة القيام بدوره وواجبه تجاه الشريحة الأهم وهم جرحانا الذي يقدمون ارواحهم وانفسهم من اجل ان يعيش وطنهم ومجتمعهم بخير وأمن وامان. 

وعبر السعدي عن خالص شكره وتقديره للقيادة في الساحل الغربي على راسهم ابو زرعة وايضا الشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة 

متمنيا للجرحى الشفاء العاجل والوصول والعودة باسلامة الى وطنهم واهلهم..

وقال مدير مكتب شؤون الجرحى بالساحل الغربي د/ عبدالرحمن الرقيمي 

تمكنا بعون الله وبإشراف قائد معارك الساحل الغربي الشيخ ابو زرعة المحرمي وخلال أربعة اشهر من علاج قرابة 1000 جريح من جرحى معارك الساحل الغربي في افضل المستشفيات المحلية، اضافة الى عملية الاخلاء المستمره الى الهند ومصر. 

وأشاد الرقيمي بالجهود المبذولة من الفريق الميداني ومن مسؤول الإخلاء على متابعتهم وتنظيمهم واشرافهم على تسفير كل الجرحى الذي تفيد التقارير الطبية بضرورة نقلهم الى الخارج.. 

مؤكدا ان الرعاية الكاملة تقدم للجرحى وتوفير تكاليف السفر والعلاج وايضا اثناء العودة وهذا اقل ما يمكن تقديمه للجرحى.

وشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها لعلاج الجرحى والاهتمام بهم.