مدير تربية لودر يواصل جولاته التفقدية للاطلاع على سير الاختبارات الفصلية

الثلاثاء 2 يناير 2018 17:14:00
مدير تربية لودر يواصل جولاته التفقدية  للاطلاع على سير الاختبارات الفصلية
المشهد العربي - خاص

 ضمن سلسلة زياراته اليومية التفقدية للاطلاع على سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 2018 - 2017 م لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بعموم مدارس المديرية ، قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر  الاستاذ ناصر عوض موسى يرافقه الأساتذة  رئيس قسم التعليم العام، علي عبدالله اليافعي ورئيس دائرة المشاريع والتجهيزات  محمد بوفرج ورئيس قسم النظم والمعلومات فهد أحمد عبدالله صباح اليوم الثلاثاء  بزيارة إلى مدرستي الفاروق ال هزم الأساسية وثانوية الماجل. 

وخلال جولته التفقدية للقاعات الإختبارية بمدرسة الفاروق وثانوية اماجل ، أبدى مدير تربية لودر الجنرال ابوعوض ارتياحه  للإجواء الامتحانية التي تشهدها القاعات بالمدرستين وحسن التنظيم ومستوى الانضباط داخل الغرف الصفية للاختبارات وتقسيم الطلاب في القاعات بإعداد مناسبة وتوزيع قوائم بأسمائهم  داخل القاعات وكذلك جدول الامتحانات مما سهل على الطلاب معرفة رقم قاعتهم مسبقا وكذا توزيع المعلمين إلى القاعات وتسليمهم استمارة بأسماء الطلاب والطالبات لرصد الحضور والغياب أثناء الاختبارات... مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرستين الشابة المتوجهة بالتميز  والعطاء  في إنجاح سير الاختبارات النهائية والتزامها بالالية المحددة ووفقا للبرنامج المقرر وبالضوابط المتبعة في سير العملية الامتحانية.. داعيا الطلاب إلى الجد والمثابرة للحصول على أعلى المستويات العلمية. 

وفي ختام الزيارة قام مدير التربية التعليم م/لودر  ومرافقيه بتدوين ملاحظاتهم وانطباعاتهم في سجل الزيارة حيث اعربوا من خلالها عن مدى ارتياحهم واعجابهم بما لمسوه من جهود مبذوله تدل على حنكة وكفاءة الإدارة المدرسية والمعلمين في المدرستين ومدى قدرتهم على توفير كل الأجواء الملائمة اللازمة للطلاب لمساعدتهم على أداء اختباراتهم بالشكل الأمثل وبصورة مثالية.

 من /عارف أحمد