الميسري يسلم مهام وزارة الزراعة والري للوزير الجديد عثمان مجلي بالعاصمة عدن

الثلاثاء 2 يناير 2018 17:20:24
الميسري يسلم مهام وزارة الزراعة والري للوزير الجديد عثمان مجلي بالعاصمة عدن
المشهد العربي - خاص

سلم صباح اليوم الأخ المهندس أحمد بن أحمد المسيري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الوزير السابق لوزارة الزراعة والري   في ديوان مبنى وزارة الزراعة والري بالعاصمة المؤقتة  مهام قيادة وزارة  الزارعة للأخ عثمان مجلي وزير الزراعة الجديد المعين في إطار التعديلات  الوزارية الجديدة التي أصدرها الأخ المشير عبد ربه منصور هادي  رئيس الجمهورية أواخر العام المنصرم .

وجرت عملية التسليم والاستلام بعد اللقاء التعريفي  الذي اطلع فيه الأخ مجلي من معالي الاخ نائب رئيس الوزراء  على أهم الإنجازات التي تمت للوزارة خلال الفترة الماضية منها إنشاء مختبرات مركزية ومحاجر بيطرية إلى جانب العديد من المشاريع الاستراتيجية للتنمية الزراعية وتوقيع العديد من الشراكات مع المنظمات الدولية والمحلية  لتحسين  وتطوير القطاع الزراعي في عدن وباقي المحافظات المحررة .

وأوضح معالي الوزير الميسري في اللقاء طبيعة الأوضاع التي مرت بها الوزارة بعد الحرب مشيدا في الوقت نفسه بجهود كادر الوزارة الذؤوب لاستعادة نشاط القطاع الزراعي الذي دمر بعد الحرب متمنيا استمرار العمل على وتيرة عالية مع القيادة الجديدة للوزارة   .

ومن جانبه قدم الأخ عثمان مجلي شكره للأخ الميسري على ماقدمه من نقلة نوعية للقطاع الزراعي  اثناء توليه قيادة الوزارة  ولجميع طاقم العمل على كافة ما انجزوه في المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأبدى أمله في استمرار التعاون المتبادل  والاستفادة من الخبرات التي قدمها إلاخ الميسري في تطوير القطاع الزراعي للمرحلة القادمة .

وقدم وكلاء وموظفي  الوزارة شهادة تقدير للأخ المهندس الميسري تقديرا منهم لجهوده المقدمة للوزارة. 

تعرف بعد ذلك الاخ الوزير مجلي على وكلاء ومدراء عموم مختلف القطاعات في الوزارة وملحقاتها  ، ووقع بعدها  الجانبان على وثائق التسليم والاستلام .