طلاب إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية يزورون دار المسنين بعدن

الثلاثاء 2 يناير 2018 23:55:02
طلاب إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية يزورون دار المسنين بعدن
عدن - المشهد العربي - اياد وادي

قام طلاب المستوى الأول في قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تحت إشراف الدكتور/علي أبوبكر حسين الزامكي اليوم الثلاثاء (2 يناير 2018م) بزيارة الى مبنى دار المسنين بميدرية الشيخ عثمان وذلك للاطلاع على احوالهم وتلمس همومهم ومعرفة احتياجتهم.

وفي الزيارة التي استقبلهم فيها الأخ/ علي عيدروس مدير دار المسنين قدم خلالها شرحاً مفصلاً عن كيفيفة العمل في الدار والتعامل مع العجزة وكذا أبرز الصعوبات والمشاكل التي تعيق العمل في الدار.

فيما عبر العجزة وكبار السن عن ارتياحهم بهذه الزيارة التي أثلجت صدورهم حيث قضى الطلاب والطالبات وقتاً طويلاً مع المسنين وقاموا بتوزيع مواداً غذائية وكساء وأدوية ومستلزمات اخرى مقدمة من الطلاب بجهود خيرية ذاتية.

وفي تصريحٍ له أوضح الدكتور/ علي أبوبكرالزامكي أن هذه الزيارة حققت الغرض الديني بالتقرب إلى الله عزوجل في زيارة هذه الشريحة المسنة ودعمها والوقوف الى جانبها، مشيراً بأنها تعتبر زيارة عملية في إطار كلية العلوم الإدارية والتي هدفت إلى التعرف على الهيكل  التنظيمي لدار المسنين وكيفية إدارتها بالطرق العلمية المدروسة، داعياً جميع المنظمات الدولية وكذا الهلال الأحمر الإماراتي النظر بعين الاعتبار لهذه الشريحة والوقوف الى جانبها.

وعبر في ختام حديثه عن شكره وتقديره الكبيرين لجهود طلاب المستوى الأول إدارة الأعمال بكلية العلوم الادارية ودعمهم الخاص وتقديم الهدايا لهذة الشريحه التي تستدعي دعماً ومساندة من الجهات المسؤولة.