محافظ المهرة يدشن الإمتحانات المدرسية ويطّلع على سير العمل في إدارة الكهرباء

الأربعاء 3 يناير 2018 02:12:32
محافظ المهرة يدشن  الإمتحانات المدرسية  ويطّلع على سير العمل في إدارة الكهرباء
المهرة: المشهد العربي:خاص

أكد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على أهمية الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مخرجات التعليم في المحافظة .. خلال تدشينه اليوم الثلاثاء الموافق 2 / 1 / 2018 الإمتحانات الفصلية للعام الدراسي 2017 _ 2018 م  في عدد من مدارس مديرية الغيضة بمعية وكلاء المحافظة ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدراء إدارات مكتب التربية .

وتفقد المحافظ باكريت سير العملية الامتحانية في ثانوية حسان بن ثابت وبلقيس والعيدروس وعائشة أم المؤمنين .. مشيدا بالأجواء الطيبة التي يؤدي فيها الطلاب والطالبات امتحاناتهم الفصلية .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي وتحقيق نتائج ايجابية .

وأبدى المحافظ استعداد السلطة المحلية تذليل اي صعاب أو معوقات قد تواجه العملية التعليمية .. موضحا لمدراء وإدارات المدارس أن الخطة للعام 2018م تشمل ترميم عدد المدارس وإضافة فصول جديدة في بعض مدارس المديريات لمواكبة الزيادة المتصاعدة في الإلتحاق بالمدارس والإقبال على الدراسة .

وخلال تفقده لسير العمل في محطة كهرباء الغيضة المركزية أطلع المحافظ على الجاهزية الفنية للمولدات الكهربائية والصعوبات التي تواجه عمل الإدارة .. داعيا إلى مضاعفة الجهود في العمل وتحسين مستوى الخدمة تلافيا لأي انقطاعات في التيار الكهربائي  .. كما أطلع ومرافقوه على أوضاع المتدربين في الدورة التدريبية التي تنفذ بتمويل من صندوق التنمية البشرية بالتنسيق مع إدارة الكهرباء في صيانة المحولات الكهربائية بمشاركة 15 متدربا من فنيين ومهندسين وعلى مدى عشرة أيام .

وشدد المحافظ على ضرورة تأهيل وتدريب الكادر الفني  بالمحطة في مختلف المجالات وصولا لتحقيق الإكتفاء الذاتي من المهندسين المختصين باعتبار الكهرباء هي الأساس وعصب الحياة .. رافق المحافظ في هذه الزيارة عدد من المسؤولين بالمحافظة .