مدير صندوق النظافة م/ أبين يتفقد سير اعمال فروع الصندوق في زنجبار وخنفر

الخميس 4 يناير 2018 19:08:00
مدير صندوق النظافة م/ أبين يتفقد سير اعمال فروع الصندوق في زنجبار وخنفر
المشهد العربي - خاص

قام الاخ سالم عبدالله عبيد مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين  بزيارة ميدانية  لتفقد سير عملية النظافة والتشجير في مديرية زنجبار و خنفر تنفيذًا لتوجيهات اللواء ركن /أبوبكر حسين محافظ  محافظة أبين. 

وقال الاخ سالم :" عند نزولنا الميداني في مدينة زنجبار تفاجأنا بعدم توفر مياه ري الاشجار التي غرست حديثًا وكذلك نقص في عدد الاشجار  فقمنا بمعالجة تلك المعضلات ووفرنا خمس بوز ماء ليوم الخميس والجمعة والسبت ، وسيتم التواصل يوم السبت مع احد المشاتل لتوفير كمية التقص في الاشجار لاستكمال عملية التشجير. 

ومن جانب آخر قام الاخ سالم بزيارة لصندوق النظافة وتحسين المدينة بمديرية خنفر واستمع إلى مدير الادارة الاخ اسامة الموقري الذي استعرض جملة من الاشكاليات التي يعاني منها فرع المديرية وتعيق استمرار عمله وأبرزها اقفال مقلب النفايات (المنفل) من قبل مالكه بسبب تأخر ادارة الصندوق السابقة في دفع ايجار المنفل لشهري نوفمبر وديسمبر 2017 م .

وبعد ان استمع الاخ سالم الى مدير الصندوق بخنفر توجه الى مالك المنفل وتوصلوا  على الفور بحل يقتضي فتح المنفل لما سيتسبب به اقفاله الى كارثة بيئية وسط المدينة .

بالاضافة الى ذلك وجه الى مدير المالية بالصندوق بتحرير شيك على وجه السرعة لتسديد مبلغ ايجار المنفل .

وكذلك  تم حل معضلة توفير الديزل بتنسيق  الجهود مع مدير صندوق النظافة بخنفر .

كما قام مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة م ابين بتفقد اعمال التشجير لشوارع المدينة  التي قامت بها ادارة الصندوق بخنفر والتي عكست منظرًا جماليًا لشوارع المدينة .

وناشد الاخ سالم  اللواء ركن /أبوبكر حسين محافظ المحافظة بوضع حلول للمتارس الترابية العسكرية التي تخدش جمالية شوارع المدينة وتشعر المواطن بعدم الأمان في مفرق الحصن بجعار .

محمد ناصر مبارك