فيما وصل المكلا في مهمة رسمية لإستكمال تشكيل القيادات المحلية بالمديريات

العميد بامعلم : المجلس الإنتقالي يسير بخطوات ثابتة ومدروسة نحوالإستقلال التام عن اليمن

الجمعة 5 يناير 2018 18:34:00
العميد بامعلم : المجلس الإنتقالي يسير بخطوات ثابتة ومدروسة نحوالإستقلال التام عن اليمن

العميد أحمد محمد بامعلم

المشهد العربي - خاص

وصل العميد أحمد محمد سالم بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي - رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالمجلس إلى عاصمة محافظة حضرموت " المكلا " في مهمة عمل رسمية تستغرق بضعة أيام ثم العودة مجدداً إلى العاصمة السياسية عدن .

وقال العميد بامعلم في سياق التصريح الصحفي الذي أدلى به لوسائل الإعلام  أن مهمة العمل المكلف بها مع أخويه أعضاء هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذين علي عبدالله الكثيري وعقيل محمد العطاس تتمثل في الإشراف على عملية إستكمال البناء التنظيمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديريات محافظة حضرموت مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ نصيب أحمد العامري .

مضيفاً أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يسير بخطوات ثابتة ومدروسة للمضي نحوالإستقلال التام للجنوب العربي عن الجمهورية اليمنية بعد فشل الوحدة بين الطرفين .

داعيياً شعب الجنوب إلى بذل المزيد من التلاحم والإصطفاف مع قيادتهم السياسية الجنوبية ممثلة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة فخامة الأخ الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي وعدم الإنجرار وراء الإشاعات الكاذبة التي تروج لها منظومة الإحتلال اليمني التي تسعى إلى إختراق الصف الجنوبي ليتسنى لها تمرير مشاريعها التي تهدف إلى العودة بالجنوب مجدداً إلى باب اليمن .

وشكر العميد أحمد بامعلم في ختام تصريحه الجهود المبذوله من قبل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاسيما الدور المتميز لدولة الإمارات العربية المتحدة في الجنوب لإعادة تأهيل البنية التحتية في المحافظات المحررة من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً ، ومكافحة التطرف والإرهاب وإجتثات منابعه من كافة المناطق والمديريات الجنوبية .