دي روسي: رحيلي عن روما لم يكن خياري

الأحد 12 إبريل 2020 01:43:08
دي روسي: رحيلي عن روما لم يكن خياري

اعترف النجم الإيطالي دانييلي دي روسي، أن رحيله عن روما لم يكن خياره، مشيرًا إلى تعلم الكثير في بوكا جونيورز، وبات جاهزًا لبدء مسيرته التدريبية.

وقال دي روسي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "من النادر جدًا أن تجد لاعبًا يلعب 20 عامًا في نادٍ واحد، لذا كانت مسيرتي المهنية غير معتادة".

وأضاف: "لا يمكنني الحلم بالقيام بنفس الشيء إذا أصبحت مدربًا، لأنه لا توجد وظيفة تستمر لفترة طويلة".

وأكد: "أود أن أكون مدربًا لروما، ولكن أولًا يجب أن أخوض عملية التدرج الوظيفي التي يجب أن يمر بها جميع المدربين الشباب".

وتابع: "من المؤكد أنني أود أن أرى نفسي على مقاعد بدلاء روما، لكنني لا أتعجل تحقيق ذلك، فإذا حدث، سيكون ذلك لأنني أصبحت مدربًا جيدًا وليس لاعبًا مهمًا".

وأوضح: "لقد كنت هادئًا ولم أقم بتزييف أي شيء، سيؤلم أي شخص أن يغادر مكانًا قضى فيه 20 عامًا".

وتابع: "شعرت بحزن شديد، ولكن كان من المهم بالنسبة لي أن أظهر لمشجعي الفريق أنها ليست مأساة".

وشدد: "تركي لروما لم يكن خياري، لكنني قررت متى سأعتزل كرة القدم، كل منهما قرار لم أرغب في اتخاذه".

وواصل: "أسفي الوحيد هو أنني لم أحصل على شيء مهم حقًا في روما، قال البعض إنني كنت أفتقر إلى الطموح، ولكن ليس هناك ما هو أكثر طموحًا من محاولة الفوز في نادٍ نادرًا ما يكون لديه فضية".

وزاد: "بالنسبة للمستقبل، لم يتصل بي أحد لمناقشة العودة إلى روما، قال رومان ريكيلمي إن بوكا جونيورز أرادني أن أبقى، لكن كان علي أن أخبرهم أنه من المهم أن تعود عائلتي إلى إيطاليا، لقد استقرينا بشكل جيد في بوينس آيرس أيضًا، ولكن كانت هناك أسباب تجعلني مضطرًا للعودة".

وأتم: "لقد كانت تجربة رائعة وتعلمت منها الكثير، لقد أدركت أيضًا مقدار الموهبة التي يمكن إهدارها بدون تنظيم، وإذا تمكنت الأرجنتين من العثور على هذا العنصر، فسوف يغيرون كثيرًا في كرة القدم العالمية، لأن لديهم مواهب مثل البرازيل".