رئيس أركان الجيش اليمني: إصابتي بسيطة

السبت 6 يناير 2018 12:27:57
رئيس أركان الجيش اليمني: إصابتي بسيطة
أ.ش.أ

طمأن رئيس أركان الجيش اليمني اللواء طاهر العقيلى اليمنيين بأن اصابته بسيطة بعد حادث انفجار لغم في سيارته أثناء زيارته لمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف.

وقال العقيلي - في تسجيل صوتي له بثته قناة (العربية) الإخبارية اليوم السبت، أن الاصابة التي تعرض لها نتج عنها جروح بسيطة، مضيفا أن الجيش اليمنى سينتصر على الميليشيات الحوثية.

من جانبه أكد الناطق باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي أن التحرير الكامل لمحافظة الجوف بات قريبا، موضحا أن قوات الجيش حققت انتصارات هامة وحاسمة في الجوف، أهمها تحرير مديرية خب والشعف التي تمثل 75% من مساحة المحافظة ولم يتبق منها سوى 5%.

وقال مجلي في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للجيش الوطني - " لقد أصبحت الميليشيات في حالة انهيار، وتكبدت خلال المعارك الأخيرة في محافظة الجوف خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

وأضاف أن الانتصار بات قريبا وانه سيتم تحرير محافظة الجوف والمحافظات التى لا تزال تحت سيطرة الميليشيات، موضحا أن قوات الجيش في اتجاهها نحو تحرير مديرية خب والشعف بالكامل.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني حققت انتصارات في مختلف جبهات القتال رغم قيام الميليشيات بزراعة الآلاف من الألغام والعبوات الناسفة.

وكان رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش اليمني اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي أصيب أمس / الجمعة /اثر انفجار لغم أرضى أثناء مرور موكبه في منطقة "المهاشمة" بمديرية خب في محافظة الجوف، شمال شرقي العاصمة صنعاء.