عدن : تجهيز أرضية ملعب النجوم بمنطقة عبدالعزيز برعاية صندوق النظافة والرياضة تجمعنا .

الاثنين 8 يناير 2018 00:27:00
عدن : تجهيز أرضية ملعب النجوم بمنطقة عبدالعزيز برعاية صندوق النظافة والرياضة تجمعنا .

 بتوجيهات من الاستاذ قائد راشد انعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة تم تجهيز ارضية ملعب النجوم بمنطقة عبدالعزيز  ليصبح الملعب الثاني الذي يتم تاهيلة من قبل الصندوق دعماً للشباب واحياء للرياضة وذلك بالتعاون مع حملة الرياضة تجمعنا التي تهدف الى عودة الرياضة في جميع احياء عدن من خلال اقامة البطولات الرياضية وانطلقت  الحملة من مديرية المنصورة كاول مديرية في محافظة عدن وستتبعها باقي المديريات .

وتحدث الشيخ احمد المريسي احد الشخصيات الاجتماعية في محافظة عدن ان هذة الجهود التي يقوم بها  الصندوق بالاشتراك مع حملة الرياضة تجمعنا  تعزز الثقة بين القطاع الحكومي والمجتمع من خلال التكاتف واحتضان الشباب لإبعادهم من المخدرات وحمل السلاح .

وحول ملعب النجوم تحدث الكابتن محمد ناصر مشرف ملعب النجوم ومدرب فريق القيصر قائلاً  :  أن الملعب عاد بجاهزية كبيرة وإن رياضة عدن الى الأمام واننا عازمون بالمضي قدماً الى جانب حملة الرياضة تجمعنا من اجل  تحقيق الأفضل لرياضة .

واضاف نتقدم بالشكر الجزيل للأخ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة الى جانب الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف ونائبه الاستاذ راسخ بامسلم ورئيس اللجنة الرياضية بمديرية المنصورة الاستاذ خالد مبارك وكل القائمين على دعم الرياضة في المحافظة .