توقيع اتفاقية عمل مشترك بين مؤسسة الاكتفاء للتمكين ومعهد الهاشمي للتقنية بالمكلا

الاثنين 8 يناير 2018 02:31:23
توقيع اتفاقية عمل مشترك بين مؤسسة الاكتفاء للتمكين  ومعهد  الهاشمي للتقنية بالمكلا
حضرموت : المشهد العربي : خاص

وقعت مؤسسة الاكتفاء للتمكين المهني وتنمية المجتمع مع معهد الهاشمي للتقنية والإبداع  بمنطقة فوة بالمكلا على اتفاقية تنفيذ  عمل مشترك  وضمن برنامج طريق الأمل

لتنفيذ دورات تدريبية مهنية  في مجالات ( التمديدات الكهربائية والتبرييد والتكييف ) يستمر لقرابة شهر يهدف الى تأهيل الشباب وتمكينهم مهنيا  للدفع بهم الى احتياجات سوق العمل المحلي .  

اذ وقعت الاتفاقية من قبل كل من رئيس مجلس ادارة المؤسسة أ . عبدالله يزيد الشبيبي ، وعلي باسنبل  - مدير معهد الهاشمي –

وعقب التوقيع اشار رئيس مجلس الادارة لمؤسسة الاكتفاء عبدالله الشبيبي الى ان هذه الخطوة تاتي ضمن انشطة وبرامج المؤسسة خلال هذا العام ومن منطلق حرصها على  نحو الاستاذة من قدراتهم وفتح لهم افاق طموح نحو تحقيق غاياتهم ووتلبية احتياجاتهم المعيشية و لنفع انفسهم واسرهم .


معبرا عن سعادته بهذه الشراكة الفاعلة التي ستثمر عن الكثير من الايجابيات لايجاد فرص عمل للشباب وتحد من البطالة فيمابينهم .

من جانبه اكد الاخ علي باسنبل  - مدير معهد الهاشمي  على اهمية الشراكة مع مؤسسات المنظمات المجتمع المدني التي تسهم في مساعدة الشباب على اكسابهم مهارات مهنية وتتيح لهم فرص العمل  مستعرضا جملة المحاور والاهداف التي ستشملها  الدورات ، وشاكرا في الوقت ذاته جهود  مؤسسة الاكتفاء في تبني وتمؤيل  لمثل البرامج النوعية  

حضر التوقيع  مدير البرامج بالمؤسسة  م.  محمد عاموه   و الاخ . أسامة مكارم - سكرتير المؤسسة .