ساري: بدايتي مع تشيلسي شهدت صراعا مع اللاعبين.. ولكنهم بكوا لرحيلي

السبت 18 إبريل 2020 21:49:00
ساري: بدايتي مع تشيلسي شهدت صراعا مع اللاعبين.. ولكنهم بكوا لرحيلي

اعترف الايطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لتشيلسي، أن الشهور الستة الأولى له مع البلوز قد شهدت صراعًا مع العديد من اللاعبين.

وكان ساري قد تولى المسئولية الفنية لتشيلسي لموسم واحد 2018-2019، وعلى الرغم من تحقيقه سجل خالي من الهزيمة في أول 12 مباراة له مع الفريق، ولكن هذه الفترة لم تخل من الجدل.

أثناء قيادة ساري لتشيلسي في المباراة النهائية بكأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، رفض كيبا، حارس مرمى البلوز، قرار المدير الفني باستبداله، وهو الحادث الذي كان مصدر إحراج للمدير الفني الإيطالي، وعلى الرغم من نجاحه في التتويج بلقب الدوري الأوروبي مع الفريق اللندني، غادر ساري للتدريب في الكالتشيو الإيطالي.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» تصريحات ساري، قائلًا:" كلما ارتفع المستوى، كلما زادت صعوبة بناء علاقة مع اللاعبين، فليس اللاعبين هم من يتغيروا، ولكن البيئة المحيطة هى المسئولة عن ذلك، وتحتاج المزيد من الوقت، ولكنك ما زلت تدير الأمور فنيًا".

واضاف:" لقد كانت لدي علاقات صراع مع اللاعبين خلال الستة شهور الأولى، ولكن بعد رحيلي بعد التتويج بالدوري الأوروبي، بكيت وبكى الكثير من اللاعبين".

وكشف ساري أن لديه الأن العديد من العلاقات الإيجابية مع لاعبيه السابقين، وأنهم يطالبون بنصيحته فيما يخص التدريب، قائلًا:" أفضل العلاقات لدى الأن هى تلك التي مع اللاعبين السابقين الذين لم يلعبوا كثيرًا، والذين في نهاية حياتهم المهنية، ويريدون بدء العمل كمدربين، يأتون إلي من أجل الحصول على المشورة في كرة القدم بشكل عام، وبعضهم يأتي إلى مكتبي لتعلم كيف يصبحون مديرين فنيين".