تحضيرات لاطلاق موقع الكتروني واصدار صحيفة بلحج

الاثنين 8 يناير 2018 18:30:42
تحضيرات لاطلاق موقع الكتروني واصدار صحيفة بلحج
المشهد العربي - خاص

ناقش مدير عام الاعلام بمحافظة لحج سعدان اليافعي في مكتبه صباح اليوم الوضع الاعلام بالمحافظة ، مع مدير عام نظم المعلومات والاحصاء حلمي سويد .. وفي اللقاء الذي تمخض عنه الاتفاق لاطلاق موقع اكتروني خاصة بانشطة المحافظة واحصائيات المديريات بكل ما تحويه من نشاط سياسي واخباري وثقافي وتنموي وما تكتنزه لحج من حضارة وموروث شعبي بكل الاصعده .. 

وتطرق اليافعي الى اهمية اعادة تفعيل صحيفة ورقية تتحدث باسم السلطات المحلية بالمحافظة من اجل نقل الانشطة وربط المواطن بقيادة المحافظة ومتابعة معاناة المواطنين وطرحها اولا باول على قيادة المحافظة ... كما تهدف الى متابعة انشطة المكاتب التنفيذية وابراز ايجابيات العمل الوطني وتصحيح اي سلبيات وطرحها على طاولة قيادة السلطة من خلال تناولها الاعلامي ..

ويأتي تحرك اليافعي في الخطة العملية العامة لمكتب الاعلام للعام 2018 م بصدد انتشال الوضع الاعلامي الرسمي وتفعيل الوسائل الاعلامية الرسمية الاخرى بالمحافظة والاشراف المباشر على اداء عملها بما يخدم المصلحة العامة ونقل وابراز انشطة دور السلطة المحلية بمحافظة لحج في سياق توجه محافظ لحج اللواء احمد التركي وما ابداه  من دعم للاعلام والوقوف الى جانبه للانتقال الى مرحلة متقدمه ،، شاكرا المحافظ على استعداده في جعل الاعلام احد الركائز الهامة بالمحافظة كسلطة رابعة تشرف وتنظم وتتابع ما ينجز في المحافظة من عمل يعود بالخير على المواطن .