أبو اليمامة يزور مقر الهيئة اليمنية الكويتية ويطلع على سير عمل حملة الكويت إلى جانبكم

الثلاثاء 9 يناير 2018 13:06:09
"أبو اليمامة" يزور مقر الهيئة اليمنية الكويتية ويطلع على سير عمل "حملة الكويت إلى جانبكم"
خاص:

زار العميد منير اليافعي "ابو اليمامة" قائد اللواء الأول دعم وإسناد التابع لقوات الحزام الأمني مقر الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بالعاصمة عدن وذلك لتنسيق الجهود الإغاثية والاطلاع على سير عمل المنظمات الخيرية ومبدأ عملها في الجانب الإنساني.

 

وأطلع العميد "ابو اليمامة" على سير عمل "حملة الكويت إلى جانبكم" ومدى استفادة المحتاجين لهذه المساعدات لخمسة قطاعات مختلفة وهي الغذاء والتعليم والصحة والإيواء والمياه مُبديً إعجابه بعمل الحملة وخير الكويت الواضح معالمه في كل مكان على مختلف النواحي.

 

وخلال زيارته ؛ قال العميد "ابو اليمامة" ؛ "أتشرف بزيارتي للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والذي يكمن مبدأ عملها في إغاثة المحتاجين بمختلف القطاعات الصحية والتعليمية وغيرها فللكويت معالم واضحة وعمل إنساني ضارب فهي تعمل بغض النظر عن الجغرافيا والانتماءات السياسية".

 

هو الأخر ؛ رحب الرئيس الدوري للهيئة "رائد إبراهيم" بهذه الزيارة _ وهي أول زيارة لمسؤول عسكري_ والتي وصفها بالمثمرة ؛ واصفاً إيها بأنها تعطي الحملة الكويتية دفعة قوية في مواصلة أعمالها والذي من شأنها ستعمل على تنسيق جهود عمل منظمات المجتمع المدني مع الجهات الأمنية.

 

وعلى صعيد متصل ؛ كرمت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة العميد "ابو اليمامة" بدرع الهيئة لجهوده في إيلاء الجانب الإغاثي الأهمية البالغة بالإضافة إلى دور الجهات الأمنية في تسهيل عمل المنظمات العاملة في الميدان وتذليل الصعاب أمام عملها بشكل افضل.

حضر الاجتماع كلاً من منسق شوؤن الاغاثة في عدن أحمد الوالي وعضوي الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة توفيق محمد حسين وأبو إسماعيل القرشي.