محافظ لحج يلتقي مدير عام الاعلام بمعية مدراء المؤسسات الاعلامية الحكومية لتفعيل نشاطها بالمحافظة

الثلاثاء 9 يناير 2018 18:04:16
محافظ لحج  يلتقي مدير عام الاعلام بمعية مدراء المؤسسات الاعلامية الحكومية لتفعيل نشاطها بالمحافظة
المشهد العربي - خاص

التقى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد التركي صباح اليوم  في مكتبه مدير عام الاعلام بمحافظة لحج ومدراء الوسائل الاعلامية الحكومية بالمحافظة لمناقشة تفعيل دورها في نقل انشطة المحافظة ..

وفي اللقاء الذي وجه المحافظة مدير عام الاعلام سعدان اليافعي ومدير مكتبه صالح محمود بالبحث عن السبل الكفيلة لكيفية تفعيل كلاً من صحيفة 14 أكتوبر ووكالة سبأ للانباء من اجل نقل انشطة واحداث ما يوجد في المحافظة بصور حقيقية ومنظمة بعيدة عن عشوائية الاعلام الاجتهادي .. 

أشاد  المحافظة  بالجهود المبذولة من قبل اعلام المحافظة  في تغطية كافة الانشطة والفعاليات على مستوى المحافظة ... رغم الصعوبات وشحة الامكانيات التي تواجههم ..


ومن المتوقع ان يجمع لقاء موسع محافظ المحافظة باعلامي المحافظة الحكومي والاهلي والمستقل والصحفيين لمناقشة وضعه والصعوبات التي تعرقل سير عملهم وايجاد الية عمل تنظم وضع الاعلام العام تحت قيادة واشراف المكتب الاعلامي الرسمي بالمحافظة ... 


حضر اللقاء مدير عام فرع وزراة الاعلام بلحج الاستاذ سعدان اليافعي ومدير عام مكتب المحافظة صالح محمود ومستشار المحافظة للشؤون الاعلامية ماجد السقاف ومدير مؤسسة 14 أكتوبر فرع لحج ا ومدير وكالة سبأ للانباء فرع لحج