كلوب يروي تفاصيل الحديث عن إقالته من ليفربول وثقة النادي

الخميس 23 إبريل 2020 00:19:58
كلوب يروي تفاصيل الحديث عن إقالته من ليفربول وثقة النادي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن حديث النقاد حول إقالته بعد الهزائم المتتالية في النهائيات مع الريدز، مشيرًا إلى أن النادي لا يفكر في ذلك الأمر مطلقا.

وخسر كلوب مع ليفربول ضد إشبيلية (نهائي الدوري الأوروبي 2016)، مانشستر سيتي (كأس الرابطة الإنجليزية 2016) وضد ريال مدريد (نهائي دوري أبطال أوروبا 2018).

وقال كلوب في حواره مع شبكة "سكاي سبورت"، عن مسألة تطوير الفريق«كان من الواضح حقًا أننا بحاجة إلى الوقت، فلا نستطيع الإصلاح بين عشية وضحاها».

وأضاف :«في مسيرتي المهنية لم أحصل على الإقالة أبدًا، وكنت أعلم أنه في ليفربول مستوى مختلفًا، وإذا لم أصل لتحقيق النجاحات بسرعة، فسوف أحصل على الإقالة».

وواصل:«عندما خسرنا النهائيات ضد إشبيلية أو سيتي أو ريال مدريد، أعتقد أن النقاد كانوا يقولون إذا لم يفز بالمباراة التالية فقد تتم إقالته، ولكن في النادي لم يكن هناك شخص واحد يفكر في ذلك الأمر».

وأكمل حديثه عن فترة ما بعد نهائي 2018:«حصلنا على الوقت الكافي عقب ذلك، وبعد 6 أو 7 أو 8 مباريات حققنا نتائج جيدة وأصبحنا على الطريق الصحيح، ومنذ ذلك الحين وثق الجميع بما نقدمه».

وحقق كلوب الموسم الماضي ثلاثة ألقاب، وهم دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وكان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الأول بعد 30 عاما، هذا الموسم مع المدير الفني الألماني، إلا أن المسابقات توقفت بسبب فيروس كورونا.