أبو زرعة: حملتنا العسكرية في الساحل الغربي مستمرة حتى القضاء على آخر عنصر من الميليشيات الحوثية

الثلاثاء 9 يناير 2018 22:53:46
أبو زرعة: حملتنا العسكرية في الساحل الغربي مستمرة حتى القضاء على آخر عنصر من الميليشيات الحوثية
الساحل الغربي- أصيل السقلدي:

نفى القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي  صحة الخبر  الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي والذي  تحدث عن النية في ايقاف العمليات العسكرية في الساحل الغربي بسبب قرار تعيين أحد الوزراء  في حكومة الشرعية.

وأضاف المحرمي:"أن عملية الرمح الذهبي التي انطلقت بقرار عاصفة الحزم وقرار فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي وحكومة الشرعية   لا يوجد اي اعتراض لدى قيادات جبهة الساحل الغربي حول قرارت فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في اي تعيين يراه مناسبا فالجبهة هي ضمن اطار دعم الشرعية والوقوف معها، وذلك نحن نأسف ممن ينشر الشائعات لأهداف تسيئ الى جبهة الساحل".


وأكمل المحرمي قائلاً:" معركتنا في الساحل الغربي هي معركة استعادة الشرعية وطرد المليشيات الانقلابية بأوامر من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي".

وأكد القائد العام لجبهة الساحل الغربي ان عملية الرمح الذهبي االتي نطلقت قبل عام لتحرير الساحل الغربي لن تتوقف حتى القضاء على اخر جحافل المليشيات الحوثية.


وبيّن المحرمي انه على تواصل مستمر مع قيادات جميع الوحدات المقاتلة في الساحل الغربي ولا توجد عندهم نية ايقاف عملهم العسكري بل سيواصلون التقدم نحو حيس.


ونبه المحرمي إلى أن من قام بنشر تلك الإشاعات، لايريد سوى الاصطياد في الماء العكر يريد، موضحاً أن نشر مثل تلك الإشاعان  لا تخدم سوى المليشيات.