كأس الرابطة: أغويرو يقود السيتي لفوز صعب على بريستول

الأربعاء 10 يناير 2018 07:52:45
كأس الرابطة: أغويرو يقود السيتي لفوز صعب على بريستول
رويترز:
سجل المهاجم سيرجيو أغويرو هدفاً قرب النهاية بضربة رأس ليقود مانشستر سيتي للفوز 2-1 على بريستول سيتي، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعدما أحرج الفريق المنتمي للدرجة الثانية منافسه متصدر الدوري الممتاز.

ولم يكن بريستول لقمة سائغة أمام سيتي، الذي انتظر حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الفوز على ملعبه عندما وضع البديل أغويرو الكرة برأسه في الشباك.

وافتتح الفريق الزائر التسجيل من نقطة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول بعد مخالفة من جون ستونز ضد بوبي ريد الذي نفذ الركلة بنجاح.

وتعادل كيفن دي بروين بعد الاستراحة لتنقلب الأمور لصالح سيتي الذي حاصر دفاع منافسه في الدقائق الأخيرة، قبل أن يمنحه هدف أغويرو أفضلية مهمة قبل لقاء الإياب بعد أسبوعين.

ومع بقاء مانشستر سيتي بلا هزيمة محلياً طيلة الموسم، وتقدمه السلس في الدوري الممتاز، كان من الصعب تخيل أن يواجه اختباراً صعباً على أرضه أمام فريق المدرب لي جونسون الذي يتأخر بفارق 14 نقطة عن الصدارة في دوري الدرجة الثانية.

لكن الفريق الزائر هزم 4 فرق في الدوري الممتاز في طريقه للدور نصف النهائي، بما في ذلك مانشستر يونايتد غريم سيتي التقليدي، ولم يكن مستعداً للتراجع للدفاع وانتظار هجمات فريق غوارديولا.

واستحوذ سيتي على الكرة لأغلب الوقت في بداية المباراة واقترب من التقدم عندما اصطدمت تسديدة برناردو سيلفا بالشباك من الخارج، بعد أن أبدلت اتجاهها في الدقيقة 15 قبل أن يختبر دي بروين الحارس فرانك فيلدينج بتسديدة قوية.