توكل تدعم داعش اعلاميا ضد قوات التحالف العربي

الجمعة 12 يناير 2018 22:14:00
" توكل" تدعم داعش اعلاميا ضد قوات التحالف العربي
المشهد العربي - خاص

رصد ناشطون منشورات للقيادية بحزب الاصلاح اليمني – جناح الإخوان المسلمين في اليمن – توكل كرمان تظهر واحدية الهدف لقيادات بتنظيم داعش الإرهابي وقيادات بحزب الإصلاح اليمني .


وأظهرت منشورات تشاركها القيادية الإخوانية توكل كرمان على صفحتها بالفيس مع القيادي في تنظيم داعش الإرهابي " أبو بكر البريكي " والذي يتبنى توجهاً مناهضا لقوات الأمن في عدن والتحالف العربي .


ورصد المشهد العربي منشورات للقيادية توكل كرمان قامت بنقلها من صفحة ابوبكر البريكي القيادي في تنظيم داعش بمحافظة لحج ومنظّر التنظيم في المحافظة .


وداب تنظيم داعش الإرهابي منذ شهور عديدة على مهاجمة الإمارات وقوات الحزام الأمني وأمن عدن من خلال بثه منشورات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اختلاق قصص لا علاقة لها بالواقع واخرى لتهيئة عناصره استعدادا لتنفيذهم عمليات إرهابية استهدفت عدد منها مقرات وتجمعات لقوات الأمن في عدن والمحافظات المحررة في الجنوب .


وكشفت منشورات توكل كرمان توأمة عملية الشحن الجماهيري والتعبئة الخاطئة من خلال الحض على استخدام العنف والتفجير ضد قوات الأمن والتحالف العربي ما اعتبره متابعون دليل واضح على أن الجهة التي تقف وراء هذه التنظيمات واحد وجميعها تسعى لتحقيق نفس الهدف وإن تحت مسميات مختلفة .


ومن المنشورات التي تناولها منظر تنظيم داعش في لحج ابوبكر البريكي وشاركتها الناشطة في جماعة الإخوان المسلمين توكل كرمان منشور يتهم فيه البريكي أمن عدن بتنفيذ عمليات إعدام خارج سلطة القانون بحق متهمين بالانتماء الى التنظيمات الإرهابية .

وقبلها بيوم واحد نشرت السيدة توكل 25 اسما اتهمت قوات الأمن بتصفيتهم في السجون وهي ذات القائمة التي سبقها ونشرها منظر تنظيم داعش في لحج ابو بكر البريكي .


واعتبر ناشطون وذوي شهداء قضوا في التفجيرات التي نفذتها التنظيمات الإرهابية في عدن وحضرموت توكل كرمان مشاركا أساسيا في التحريض على قتل أبنائهم وقالوا بأن تبنيها لتلك الأفكار ماهي الا امتداد لحملات التحريض ضد قوات الأمن بعدن ودولة الإمارات وهي ذات الحملات التي تتبناها وسائل اعلام إخوانية تابعة لحزب الإصلاح وقبلها قناة الجزيرة .


ودأبت وسائل اعلام تابعة لقيادات في حزب الإصلاح وأخرى ممولة من دولة قطر منذ أكثر من عام على تبرير وتشجيع ودعم ومساندة العمليات الإرهابية التي تبنت تنفيذها القاعدة وداعش ضد الأجهزة الأمنية في عدن وحضرموت .


ويمكن مشاهدة ذلك بوضوح من خلال المواد التحريضية التي تبثها قناة الجزيرة ومواقع ووسائل اعلام إخوانية ضد دولة الإمارات وأمن عدن وقوات الحزام الأمني .


هذا وشهدت عدن والمحافظات الجنوبية المحررة سلسلة هجمات إرهابية استهدفت مقار لقوات الأمن ونقاط عسكرية ذهب ضحيتها المئات من جنود قوات الأمن ومدنيين .