مؤتمر معاشيق يستفز مشاعر الجنوبيين حفاظًا على مشاعر هذا الرجل وأقرانه

قنينة مياه ( الجنوب ) تغضب (هتار الشمال) ومعاشيق تلجأ لتغطية ( العيب الجنوبي الأسود) فضيحة بالصور

الجمعة 26 يناير 2018 23:47:35
قنينة مياه ( الجنوب ) تغضب (هتار الشمال) ومعاشيق تلجأ لتغطية ( العيب الجنوبي الأسود) " فضيحة بالصور"
عدن - المشهد العربي - خاص

دشنت حكومة الشرعية في معاشيق الحرب على الجنوب والجنوبيين، في المؤتمر الذي نظمته وزارة الداخلية.


وقامت حكومة معاشيق في المؤتمر السنوي، لقادة وزارة الداخلية، بتغطية اسم (الجنوب) الموجود على قنينة (قارورة) الماء، وهذا يعني بداية حقبة جديدة، لمشروع استئصال الجنوب وأعلامه، وأي شعار يحمل هذا الإسم، حتى لو كان مجرد شعار عابر.


وعبر الجنوبيون المشاركون في المؤتمر عن سخطهم الكبير، جراء ما حدث في هذا المؤتمر الذي تم إعلان الحرب فيه على الجنوب وأي شيء يمكن أن يحمل هذا الإسم ولو كان متواجدا في مجرد قنينة ماء.


واعتبر المشاركون هذه الحادثة بأنها حادثة حاقدة تستهدف الجنوب وأهله، وكل شيء يمكن أن يحمله هوية هذا الاسم.

ووصف المشاركون ما حدث في هذا المؤتمر، بأنه تكريس جديد وكامل لنهج "عفاش الدم"، والذي أثبتت أن هذه الحكومة فيما لا يدع مجالًا للشك، ما هي الا امتدادا لحكومة صالح.

الجدير ذكره، أن مجرد اسم تواجد اسم الجنوب على رأس قارورة ماء قد أثار حنق رئيس القضاء الأعلى القاضي (الهتار) والبعض من أقرانه، ولم يقدروا أن هذا الإسم نفسه كان موضوعا على رؤوس شهداء (الجنوب)..

واتهم العديد من المراقبين السياسيين حكومة الشرعية، باستغلال دماء الشباب الجنوب، حيث كان الأمر أثناء الحرب شيئاً اعتياديا في معاشيق، فيما أضحى الآن ولو حتى مجرد مسمى يحمل اسم (الجنوب) بعد تحرير الجنوب وتأمينه من المليشيا الحوثية الإيرانية نهائيًا، أمراً محرماً وغير شرعياً وممنوعا..