القيادة المحلية للانتقالي في عدن : أحداث الأحد تسببت بها قوات أمنية مأمورة من الحكومة الفاسدة

الاثنين 29 يناير 2018 02:18:24
القيادة المحلية للانتقالي في عدن : أحداث الأحد تسببت بها قوات أمنية مأمورة من الحكومة الفاسدة
عدن - المشهد العربي - خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن البيان التالي :

تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن الأحداث الماساوية التي حدثت في العاصمة عدن صباح هذا اليوم والتي تسببت بها قوات أمنية مأمورة من قيادة الحكومة الفاسدة برئأسة رئيس وزرائها احمد بن دغر في حادثة صادمة وغير متوقعة وغير مقبولة وهي مدانة بكل المعايير الوطنية والقانونية والدستورية.

 
دماء زكية وارواح سفكت وأزهقت الْيَوْمَ بدون مبرر على الإطلاق. تحدثنا عن ان هذه الحكومة فاسدة ولا تملك حلول للمعظلات الوطنية والاقتصادية ولن تقود الشعب الا الى التهلكة وقد تحقق ما توقعناه وهاهم الْيَوْمَ كعادتهم لا يجيدون انتاج الا العنف والقتل والدمار.

دعونا الى احتجاجات سلمية لمطالبة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الشرعية الى اقالة الحكومة وتعيين حكومة كفاءات وطنية كحل جزئي وإني فإذا بهذه الحكومة ترد على سلميتنا بالنار والحديد. 


اننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن نشدد مجدداً على أهمية سلوك الوسائل السلمية للوصول الى حل لكل المعظلات الاقتصادية والمفاوضات لحل القضية الجنوبية حلاً عادلاً في إطار الدولتين بحدود عام 90 بما يحافظ على روابط الإخوة وحسن الجوار. ونحن هنا نجدد العهد لشعبنا الابي بأننا لن نالوا جهداً في الحفاظ على حقوقه ومصالحة وفِي بذل كل الجهود للحفاظ على الأمن والسكينة والاستقرار.ولن ننجر الى اَي تصعيد غير سلمي في كل الظروف والاحوال. 


وفِي هذه اللحظات الفاصلة من تاريخ شعبنا نؤكد مجدداً عزمنا الاكيد لمساندة الرئيس عبدربه منصور هادي ودوّل التحالف الشقيقة والصديقة بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في القضاء على الانقلاب في صنعاء وصد المشروع التوسعي الفارسي الذي يستهدف عقيدة شعوبنا وسلامة أراضيها ويهدد أمنها. 
المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للمعتقلين والمختطفين. 

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي
المحلي للعاصمة عدن