هاشتاج من قتل نبيل القعيطي يتصدر ترندات الإمارات

الخميس 18 يونيو 2020 23:12:04
هاشتاج "من قتل نبيل القعيطي" يتصدر ترندات الإمارات

أطلق نشطاء وسياسيون هاشتاج يحمل عنوان #من _ قتل _ نبيل _ القعيطي" بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تنديداً بالجريمة الإخوانية الشنعاء التي وقع ضحيتها المصور الشهيد نبيل القعيطي، أحدث من انضم إلى قافلة شهداء الجنوب.

ويأتي الهاشتاج ليطّلع العالم أجمع على الجرائم التي ترتكبها عصابات الإخوان المهيمنة على ما تسمى حكومة الشرعية.

وسرعان ما تفاعل النشطاء والمدونون مع الهاشتاج ليتصدر قائمة الترند بدولة الإمارات.

ويرصد لكم "المشهد العربي" أبرز التغريدات التي تفاعلت مع الهاشتاج على النحو التالي:

قال الناشط السياسي زيد بن يافع، لم يكن نبيل القعيطي مجرد مصورا فقط ، بل كان يقود جبهة اعلامية شرسة ضد تنظيم الحمدين وتركيا وافشل مخططات اعلامية تواكب جبهتهم العسكرية في شقرة بالاضافة الى كشف فساد لوبي تمساح النفط العيسيي في عدن .

كما تفاعلت مع الهاشتاج الناشطة أشجان سالمين قائلة: #من_ قتل _ نبيل _ القعيطي هم أطراف من حكومة #اخوان _ اليمن وهي مصنفه عالمياً منظمة الجماعات الدينيه والطائفيه المتطرفه لادين لهم ولا مذهب كل من يرفض ان يكون ضمن مشروعهم المارق سيتم تصفيته كل من سيدافع عن حق سيتم قتله هؤلا هم الاخونج اعداء الله واعداء الاسلام واعداء العرب

واغتالت عناصر مسلحة تابعة لحكومة الشرعية، الناشط والمصور الصحفي نبيل حسن القعيطي، في العاصمة عدن.

وبرهنت واقعة اغتيال المصور الحربي نبيل القعيطي على الكم الكبير من الخبث الذي تحمله حكومة الشرعية ضد الجنوب، وكيف أرّق القعيطي المليشيات الإخوانية طوال الفترة الماضية.

جريمة اغتيال القعيطي تنم عن إرهاب خسيس تمارسه المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية ضد الصحفيين والإعلاميين، الذين يحاربون مليشيا الشرعية بـ"الكلمة"، وهو ما يبدو أنّه يزلزل معسكر الإخوان من الداخل.

وبشتى الصور ومختلف السبل، تعمل المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية على استهداف الجنوب عملًا على زعزعة أمنه واستقراره، بعدما أشهرت في وجهه عديدًا من الأسلحة، وقد أشهرت المليشيات الإخوانية الإرهابية سلاح الاغتيالات ضمن مخططها الإرهابي الغاشم.