قيادات في المجلس الانتقالي تشارك في الفعالية الشعبية لإسقاط حكومة الفساد

الاثنين 29 يناير 2018 21:00:18
قيادات في المجلس الانتقالي تشارك في الفعالية الشعبية لإسقاط حكومة الفساد
عدن - المشهد العربي - خاص

شارك عضوا هيئة رئاسة المجلس النتقالي الجنوبي العميد أحمد بامعلم  رئيس دائرة الفكر الإرشاد بالمجلس، والأستاذ أمين صالح رئيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس، بالإضافة إلى العميد عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين في الفعالية الشعبية التي دعا لها اتحاد النقابات العمالية الجنوبية في ساحة الحرية بخور مكسر للمطالبة بإسقاط حكومة الفساد التي يرأسها أحمد عبيد بن دغر.

ألقى  العميد أحمد محمد بامعلم  كلمة أمام المحتشدين في الساحة ، أكد فيها على إستمرار شعب الجنوب العربي في التصعيد نحو إسقاط حكومة بن دغر الفاسدة، والمضي نحو تحقيق أهداف الثورة التحررية والمقاومة  الجنوبية في استكمال مهام تحرير الإرادة والقرار وتحقيق الاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة .

وأكد العميد بامعلم على  أن دولة الجنوب العربي قادمة وما يحصل اليوم في العاصمة عدن ماهي إلا نتيجة طبيعية تسر شعب الجنوب في الداخل والخارج، بعد أن قدم شعبنا الشهداء والجرحى ، وأن ذلك دليل على قرب النصر والفرج لشعب الجنوب  بإذن الله، وأضاف قائلا:" فمثلما انتصرنا على عفاش في الأمس  سنتصر  على بن دغر وحكومته الفاسدة اليوم" .

واختتم العميد أحمد بامعلم كلمته بحثّ الجنوبيين على  الثبات  والإصرار والتفاؤل بالنصر المؤزر والتأكيد على أن  شعب الجنوب وقيادتهم السياسية ممثله بالمجلس الإنتقالي الجنوبي لن يتراجعوا عن أهدافهم ومبادئهم  مهما كانت الظروف والتحديات.

بدوره أشاد الأستاذ أمين صالح بدور النقابات والاتحادات العمالية الداعية إلى التصعيد السلمي لإسقاط الحكومة الفاسدة، التي تعمل على تجويع وإذلال شعب الجنوب، مبينا أن  الحكومة هي من واجهت العمل السلمي بالتحدي، ما جعل قوات المقاومة الجنوبية تتدخل لحماية مطالب وحقوق شعب الجنوب فدافعت عنهم وعن حقوقهم .

بعد ذلك أعلن  جمال مسعود ممثل النقابات العمالية الجنوبية تعليق البرنامج السلمي للنقابات العمالية حتى إشعار آخر نتيجة التطورات الأخيرة على الأرض الجنوبية .