محاولات لتعطيل جهود المحافظ التركي وأبناء لحج يستنفرون لدعمه وتأييد خطوات عمله

الأحد 11 مارس 2018 18:07:38
محاولات لتعطيل جهود المحافظ التركي وأبناء لحج يستنفرون لدعمه وتأييد خطوات عمله
لحج / المشهد العربي / خاص :

استنكرت الأوساط السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج ما وصفتها بـ"الحملات المغرضة" التي تشنها بعض الجهات التي فقدت مصالحها ضد محافظ لحج العميد أحمد عبدالله التركي ومحاولة وضع العراقيل والعقبات أمام الخطوات التصحيحية التي يعتزم القيام بها والتي من شأنها محاربة الفساد وإيصال الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر .

واستغربت هذه الأوساط للحال الذي بات عليه أعداء لحج من تخبط وعشوائية بكيل الاتهامات للمحافظ التركي ومحاولة الوقيعة بينه وبين قوات الحزام الأمني التي تحظى بتقدير واهتمام المحافظ وعملها جنبا إلى جانب قوات الأمن والجيش الوطني في حفظ الأمن والاستقرار ومتابعة كافة الأعمال والممارسات التي تضر بأمن واستقرار المحافظة ..

ويسعى المحافظ التركي وبخطى حثيثة لمكافحة كل أوجه الفساد في كافة مفاصل الدولة بالتعاون مع كافة القيادات الوطنية والشريفة من أبناء لحج الذين يشكلون السياج المنيع للمحافظ التركي في مواصلة هذا الطريق .

وفي خطوة جريئة وشجاعة من شأنها بأن تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في حصولهم على احتياجاتهم الضرورية وفي مقدمتها الغاز المنزلي فقد بدء المحافظ أحمد عبدالله التركي الإجراءات الفعلية بضبط توزيع الغاز عبر الية جديدة قطعت الطريق أمام سماسرة الغاز وأصحاب المصالح الضيقة والمسترزقين بقوت ومعاناة المواطنين من شأنها إيصال هذه المادة للمواطنين بسعرها المحدد بكل سهولة ويسر وبإشراك الكثير من الجهات الرقابية ابتداء بالمواطن وشيخ الحارة وعضو المجلس المحلي ومدير المديرية وملاك المحطات ومندوبي المحافظة والصناعة والتجارة ..

ومن خلال هذه الالية التي تقوم فيها المحطات بتسليم الوكلاء الغاز المنزلي بـ "1600" ريال على ان يتم بيعها للمواطن بـ"2000" ريال , ولضمان بيعها بهذا السعر سوف يتم وضع رقابة ولافتات تحذر من أي زيادة بالمبلغ والمحدد وسوف تضع أرقام هواتف للإبلاغ عن أي مخالفات .

وتحاول جهات نافذة لا يروق لها أي نجاح للمحافظ التركي بتعطيل هذه الالية والقيام بحملات تشويه وإساءة للمحافظ ولهذه الخطوة الهامة التي تلامس حياة المواطنين  بعد إن أجمعت كل الجهات المختصة في المحافظة على تطبيقها والشروع بتنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة بعد استكمال استلام الكشوفات الرسمية من قبل شيوخ الحارات وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المديريات بأسماء المستهلكين الفعليين للغاز المنزلي وبحسب كل أسرة ..

 

واستغرب أبناء محافظة لحج من تلك الأبواق الناعقة التي فقدت مصالحها التي انبرت لتهاجم المحافظ الناجح اللواء احمد التركي لقيامه بهذه الخطوة الهامة والتي قالوا بأنها سوف تغلق على أولئك المسترزقين بمعاناة الناس أبواب الدخل والإسترزاق التي كانوا يتحصلون من وراءها على ملايين الريالات ..

ودعاء أبناء لحج المحافظ التركي وكل قيادات المحافظة عدم الإلتفاف لتلك الأصوات والمضي قدما في هذه الخطوة وإجتثاث منابع الفساد من كافة المرافق في المحافظة ، مشيرين في الوقت ذاته بأن على الجميع الالتفاف حول المحافظ ومساندته في حملات التصحيح وتسهيل وصول الخدمات للمواطنين ومكافحة الفساد وكل القوى التي تقف خلفه ..