خلال حفل إشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية التواهي ..

د . الوالي :هذا هو التاريخ وهذه هي الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل التزييف ولا التزوير

الاثنين 12 مارس 2018 14:39:21
د . الوالي :هذا هو التاريخ وهذه هي الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل التزييف ولا التزوير
التواهي / المشهد العربي / خاص :

حيا ا.د. عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للعاصمة عدن حيا ابناء مدينة التواهي التي اتصفت بمزايا اقتصادية وتجارية وسياحية والاعلامية والتضحيات الجسيمة والرجال العظام.

 

وأكد الوالي في كلمة القاها اليوم في حفل اشهار القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالتواهي ان عدن عاصمة الجنوب وصنعاء عاصمة الشمال.. هذا هو الواقع وهذا هو التاريخ وهذه هي الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل التزييف ولا التزوير ولا التعسف.

علينا ان نتعايش مع هذا الامر ونتقبله ونعمل عليه اذا أردنا الأمن والامان والاستقرار  والتنمية.

 

وفيما يلي ينشر "المشهد العربي"نص الكلمة :

 

 يا أبناء مديرية التواهي مديرية البحر والفنار  مديرية  ميناء  عدن البحري ونادي الميناء الرياضي مديرية الإذاعة والتلفزيون. مديرية الجمال والفن مديرية ساعة بيج بن الصغرى وم. باصهيب العسكري.مديرية ادارة البرق واللاسلكي وفندق الكريسنت.  مدينة والدي المرحوم احمد علي الوالي ومسقط راسي التي لها في قلبي حبها الخاص الذي لا يضاهيه حب المديرية التي ترعرع فيها احد رواد النهضة والتنوير ومؤسس صحيفة الأيام صحيفة الجنوب الاولى محمد علي باشراحيل..مديرية شيخ الشهداء وأبو المجاهدين الشهيد  اللواء علي ناصر هادي الرجل الذي علمنا ان الشهامة والشجاعة والتضحية والفداء ليس له عمر محدد فهي في عدن الباسلة من المهد الى اللحد.

 

أيها الإخوة جميعاً اسمحوا لي ان اهنئكم وان انقل لكم تحيات اخواني الأعزاء في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى رأسهم سيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك مبارك لمن نال الثقة هذا اليوم ونتمنى له التوفيق والسداد. نحن على أبواب الذكرى الثالثة للغزوة الهمجية الثانية مارس 2015 على جنوبنا الحبيب من قبل النظام العسكري القبلي الحوثو- عفاشي الشمالي الذي أراد ان يعيد التاريخ الى الوراء ويجدد استعماره وسيطرته على عدن والجنوب.

ونحن نقول عدن حرة كانت ولا زالت وستستمر عاصمة الجنوب الحر وعنوان النصر والصمود والتحرر وثقافة التسامح والتنوع.

 

عدن عاصمة الجنوب وصنعاء عاصمة الشمال. هذا هو الواقع وهذا هو التاريخ وهذه هي الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل التزييف ولا التزوير ولا التعسف.

علينا ان نتعايش مع هذا الامر ونتقبله ونعمل عليه اذا أردنا الأمن والامان والاستقرار  والتنمية.

 

ليس لأطماع ايران موقع في عدن ولن يكون لها في صنعاء باْذن الله. وسنعمل لدعم القوى الوطنية في اليمن الشمالي ليتحقق ذلك ولن نخذلهم رغم المرارة والقهر الا ان مصالح الأمة تجعلنا نسموا فوق الجراح وستضل عدن الحصن الحصين والسد المنيع كما كانت ضد الغزاة والطامعين والواهمين بعودة الإمبراطوريات او الكهنوت.

اهنئكم مرة اخرى وأتمنى لكم التوفيق والنجاح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.