تنفيذية الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع تعقد إجتماعها الأول

الثلاثاء 13 مارس 2018 01:01:34
تنفيذية الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع تعقد إجتماعها الأول

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع رصد  يوم اﻻثنين2018/3/12م إجتماعها اﻻول ناقشت فيه العديد من النقاط المدرجة على جدول اعمال الإجتماع.

حيث بدأ الإجتماع بكلمة للمناضل أحمد عوض عبدالرحمن ، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية رصد، حيث شكر فيها الأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية (رؤساء الدوائر ) وجميع اعضاء المجلس على حضورهم ، مؤكدا أن الإجتماع يعد الأول الخاص بأعضاء الهيئة التنفيذية .

كمارحب في كلمته بالأخوة اﻻستاذ زيد النقيب -عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ، واﻻستاذ محمد علي العامري عضو الهيئة التنفيذية للمجلس اﻻنتقالي في المحافظة، وذلك على حضورهم الإجتماع .

حيث استعرض رئيس المجلس في كلمته نقاط الاجتماع حيث أكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لما من شانه إنجاز المهام وتنفيذ الانشطة التي سيتم تنفيذها.

بعد ذلك استعرض اﻻخ /محسن محمد رئيس الدائرة التنظيمية محضر إجتماع اللقاء التاسيسي وما نتج عنه من إنتخاب رؤساء الدوائر ونوابهم.

وناقش أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس في الاجتماع العديد من النقاط المتصلة بعمل المجلس ونشاطه للمرحلة القادمة ؛ كما اكد الحضور على أهمية التنسيق والترتيب الجيد ، ومد جسور التواصل مع الجميع لإيصال رسالة المجلس وتوضيح رؤيته ؛ كما اقر الحضور العديد من التكليفات الخاصة بتنظيم عمل المجلس خلال الفترة القادمة.

وفي كلمة له شكر عضو الجمعية الوطنية الاستاذ / زيد النقيب أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي واﻻعضاء اﻻخرين على دعوتهم له لحضور الاجتماع، مؤكدا أن المجلس الانتقالي لم يأت من فراغ بل يعد تتويجا لنضال كل القوى الوطنية الجنوبية والحامل السياسي لقضية الجنوب وممثلها .

و أوضح عضو الجمعية الوطنية الجنوبية في كلمته الى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والعمل على تشكيل لجنة من المجلس للاطﻻع على عمل المنظمات والهيئآت والتنسيق معها لما من شانه تقديم الخدمات للمواطنيين .

كما تطرق المجتمعون الى النجاحات التي حققها المجلس ممثلا بدائرة علاقاته الخارجية والتي تعد تقدما كبيرا في مسار القضية على الصعيد الخارجي ؛ كما أشارو الى الانتصارات العسكرية التي تحققها القوات العسكرية التابعة للمجلس (الحزام الأمني والنخب) في دك معاقل الجماعات الارهابية ؛ والوصول الى جحورها في المسيني بحضرموت و الصعيد بشبوة المحفد بابين .

حينها ناشد المجتمعون السلطة المحلية في المديرية واجهزتها المختلفة الى تفعيل نشاطها وحذرهم من اي تقاعس او فساد في اعمالهم .