الرصاص الراجع في تعز.. إرهاب تصنعه فوضى الإخوان

الجمعة 6 نوفمبر 2020 13:50:48
 الرصاص الراجع في تعز.. إرهاب تصنعه فوضى الإخوان

تواصل محافظة تعز، دفع كلفة باهظة للغاية من جرّاء الفوضى الأمنية التي تتعمّد صناعتها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، من أجل تعزيز هيمنتها على المحافظة.

محافظة تعز تشهد تفشيًّا مرعبًا للفوضى الأمنية في كافة القطاعات، بإشراف عصابات موالية لمليشيا الإخوان الإرهابية، وسط مخاوف من اندلاع اشتباكات جديدة بين الفصائل المتناحرة على الجبايات وعوائد تهريب النفط لمليشيا الحوثي.

ففي حادثة جديدة، أصاب عيار ناري راجع، مصورًا صحفيًا في مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

مصادر محلية أبلغت "المشهد العربي" أنّ عيارًا راجعًا كاد أن ينهي حياة المصور أحمد صادق الشيخ، مشيرة إلى إسعافه إلى مستشفى لإنقاذه.

هذه الحادثة تندرج في إطار ما تعانيه محافظة تعز من فوضى أمنية غاشمة أجادت صناعتها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة للشرعية، بغية تعزيز هيمنتها على المنطقة وخنق السكان بتداعيات أمنية شديدة الخطورة.

إرهاب الشرعية في تعز يشكل ارتكاب اعتداءات جسدية، بالإضافة إلى جرائم نهب وسطو على الأموال والأراضي بشكل مرعب، ضمن عمل قيادات وعناصر هذا الفصيل على تكوين ثروات ضخمة.

إقدام إخوان الشرعية على صناعة الفوضى الأمنية تمثّل سيرًا على درب المليشيات الحوثية، عملًا من هذين الفصيلين الإرهابيين على تعزيز هيمنتهما على الأرض في المناطق الخاضعة لهما.