جريمة الشيباني الغادرة.. كيف لخّصت عبث الإخوان في تعز؟

الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 15:19:53
جريمة الشيباني الغادرة.. كيف لخّصت عبث الإخوان في تعز؟

أي إجرام تمارسه المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، التي أصبحت أشبه بسرطان خبيث ينخر في عظام السكان بشكل لا يُطاق على الإطلاق.

وفيما تخضع تعز لقبضة إخوانية غاشمة، فقد كانت المحافظة على موعد مع جريمة إخوانية غير مستغربة على الإطلاق، ارتكبها القيادي الإخواني المدعو عبدالعزيز ردمان الشيباني مدير عام مديرية الشمايتين، بعد اعتدائه على موظف كشف سندات تحصيل مزورة لحسابه.

مزيد من التفاصيل اطلع عليها "المشهد العربي" من مصادر محلية قالت إنّ القيادي الإخواني اعتدى على محصل بصندوق النظافة يدعى رضوان الحلقاني، ووجه بحبسه.

الشيباني ارتكب هذه الجريمة بعدما كشف المحصل سندات مزورة لحساب القيادي الإخواني، واقتطاع مبالغ كبيرة لحساب سمسار التحصيل المدعو باسم خالد طارش، الذي يحولها بدوره إلى الإخواني الشيباني.

اللافت أنّ هناك ملاحقات قضائية للمدعو طارش، لاتهامه في قضايا فساد وتزوير، مؤكدة أن قضاياه منظورة أمام النيابة، وفق المصادر التي اتهمت الشيباني بتحصيل رسوم النظافة لحسابه وليس لحساب الصندوق، مشيرة إلى إبرام عقود الأسواق دون توريد حصيلتها إلى حساب الصندوق بموجب نصوص القانون.

جريمة الشيباني الإخوانية أمرٌ غير مستغرب على الإطلاق، فالمليشيات الإرهابية التابعة للشرعية لا تترك منطقة تسيطر عليها بشكل غاشم ومهين، إلا وتتمادى في ارتكاب أبشع جرائم النهب والسطو عملًا على تكوين مزيد من الثروات في وقتٍ يعاني فيه السكان من أزمات إنسانية قاتمة.

ولعل محافظة تعز من بين أكثر من المناطق التي تشهد إقدام المليشيات الإخوانية على ارتكاب جرائم نهب وسطو بشكل متواصل، وذلك من أجل تكوين ثروات ضخمة للغاية، في وقتٍ تضاعفت فيها الأزمة الإنسانية بشكل مرعب للغاية.

عصابات الإخوان التي تتمادى في إجرامها يشرف عليها الإرهابي علي محسن الأحمر، الذي تقول مصادر مطلعة إنّه يحصل على حصة الأسد من جرّاء هذه الجرائم التي ترتكبها المليشيات الإخوانية الإرهابية.

ونجحت عصابات الشرعية الإخوانية - على ما يبدو - فيما تريد وهو تكوين ثروات ضخمة للغاية، في وقتٍ يعاني فيه السكان من أزمات إنسانية شديدة الفداحة وعلى نحوٍ مرعب للغاية، وهو ما جعل محافظة تعز من بين أكثر المناطق التي تشهد ترديًّا معيشيًّا على صعيد واسع.