الجليلة يواصل رحلة تألقه ويبلغ نهائي الشهيد المهندس بالضالع

السبت 31 مارس 2018 19:42:40
الجليلة يواصل رحلة تألقه ويبلغ نهائي الشهيد المهندس بالضالع
رائد علي شائف

تأهل فريق الجليلة لكرة القدم الى نهائي دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله احمد حسن الضالعي بعد فوزه على شقيقه المدسم بهدف نظيف ضمن منافسات المربع الذهبي.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع وادارها تحكيميا علي محسن الجعدي إثارة كبيرة من الطرفين في محاولة جادة لخطف بطاقة العبور الأولى الى النهائي.

وانحصر اللعب في شوط المباراة الأول في منتصف الملعب وغابت الخطورة الحقيقية عن المرميين باستثناء تسديدة رائعة لنجم الجليلة صلاح محمد علي أبدع حارس المدسم عزمي جميل في التصدي لها لينتهي الشوط بالنتيجة السلبية.

ودخل الفريقين الشوط الثاني بطريقة اكثر اندفاعا نحو الهجوم وشكلت هجمات الجليلة الخطر الابرز على المدسم وسط تألق لافت للحارس عزمي الذي ذاد عن مرماه بكل فدائية واستبسال.

واثمر الضغط الأخضر عن هدف أول بعدما أكمل اللاعب علي محمد الشبح كرة زميله غمدان عبدالغني التي اصطدمت بوجه المدافع ليحولها بكل أريحية في الشباك معلنا عن الفرحة الأولى.

ومرت الدقائق المتبقية بهجمات متبادلة للفريقين وحاول المدسم تعديل النتيجة لكن دفاع وحارس الجليلة وقفا بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز الجليلة ووصوله الى المباراة النهائية في انتظار معرفة الطرف الثاني للنهائي بلقاء يجمع غدا الأحد فريق الضبيات مع شقيقه فريق القزعه.