الكسر الجنوبي للهجمات الحوثية.. أشاوس يصنعون النصر

السبت 13 فبراير 2021 17:19:17
الكسر الجنوبي للهجمات الحوثية.. أشاوس يصنعون النصر

تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها العسكرية الدؤوبة في سبيل حماية الوطن والأرض من الاستهداف الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.
ففي إطار هذه الجهود، تمكَّنت القوات المسلحة الجنوبية، اليوم السبت، من التصدي لهجومين شنتهما المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا شمالي الضالع.

وفي التفاصيل، أفشلت القوات المسلحة الجنوبية، هجومًا حاولت المليشيات الحوثية شنه باتجاه عدة مواقع جنوبي بلدة صبيرة، بالإضافة إلى هجوم آخر على مواقع جنوبي بلدة هجار.

يأتي هذا فيما أسفرت تلك العمليات عن سقوط العديد من القتلى الحوثيين، إلى جانب فرار عناصر أخرى من المليشيات.

تُضاف هذه الجهود إلى سلسلة طويلة من العمليات العسكرية والبطولات الميدانية التي حقّقتها القوات المسلحة الجنوبية في سبيل التصدي للإرهاب الغادر الذي تمارسه المليشيات الحوثية ضد الجنوب.

ويؤكّد محللون أنّ بطولات الجنوب العسكرية تحمل أهمية استراتيجية كبيرة للغاية، تتمثّل في التأكيد على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الأرض والوطن من أي استهداف يُحاك ضده.

وتبرهن جهود الجنوب العسكرية في هذا الصدد على أنّ أعداء الجنوب سيتم إنزال بهم هزائم مدوية مهما تكالبوا على الوطن وتآمروا على أمنه واستقراره وذلك بفضل الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في هذا الصدد.

هذه البطولات العسكرية تبرهن على أنّ الجنوب يقف حليفًا موثوقًا فيه إلى جانب التحالف العربي في سبيل العمل على محاربة الإرهاب الحوثي الغادر ومساعي تمدّد المشروع الفارسي الخبيث على الأرض.

اللافت أنّ الجنوب وهو يُسطِّر هذه الجنوب العسكرية في مواجهة الحوثيين، فإنّ نظام الشرعية يمارس الكثير من التآمر والخذلان، عبر تسليم الجبهات للمليشيات الموالية لإيران، بما يتيح لها فرصة التمدّد والبقاء بشكل كبير.