كسر المشتركة للحوثيين.. ضربات موجِعة تذيق المليشيات مرارة الهزائم

الأربعاء 24 مارس 2021 13:22:07
كسر "المشتركة" للحوثيين.. ضربات موجِعة تذيق المليشيات مرارة الهزائم

ضربات جديدة تواصل تكبّدها المليشيات الحوثية الإرهابية على يد القوات المشتركة التي تبذل جهودًا مضنية في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث من قِبل المليشيات المدعومة من إيران.

ففي هذا الإطار، تصدّت القوات المشتركة، خلال الساعات الماضية، لهجوم شنته مليشيا الحوثي الإرهابية في مناطق متفرقة من الحديدة.

وأسفرت هذه المواجهات المحتدمة عن تكبّد المليشيات الحوثية الإرهابية خسائر جديدة، ردًا على استهدافها قطاعات شرق مدينة الصالح وكيلو 16 شرق مدينة الحديدة.

تُضاف هذه الضربة إلى سلسلة طويلة من الضربات التي تكبّدتها المليشيات الحوثية الإرهابية على مدار الفترات الماضية، على يد القوات المشتركة.

ويمكن القول إنّ النجاحات التي حقّقتها القوات المشتركة مثّلت كسرًا لهيبة المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران، التي زعمت أنّ لديها قوة عسكرية قادرة على حسم الحرب بشكل سريع.

وبات من الواضح أنّ المليشيات الحوثية تحاول الترويج بأنّ لديها قوة عسكرية وبالتالي تحقيق المزيد من المكاسب السياسية على طاولة مفاوضات الحل الشامل، بما يكشف عن مدى خبث هذا الفصيل الإرهابي.

الأمر لا يقتصر على هذا النحو، فالمليشيات الحوثية تحاول أيضًا فرض حالة من السرية والكتمان على هذه الخسائر وذلك حتى لا تخسر المليشيات عناصرها الذين قد يميلون للفرار من أجل النجاة بأنفسهم من هذه الضربات.