اعتداء مستشفى الثورة.. جريمة غادرة فضحت الوجه الإرهابي لإخوان الشرعية

السبت 17 إبريل 2021 15:29:30
اعتداء مستشفى الثورة.. جريمة غادرة فضحت الوجه الإرهابي لإخوان الشرعية

لا تكتفي عناصر المليشيات الإخوانية على التربح من طرق غير شرعية، لكنّها تمارس أبشع صنوف الاعتداءات ضد من يقف في طريق ممارسة هذه الجرائم.

حدث هذا الأمر في محافظة تعز، حيث اعتدى مسلحون موالون لمليشيا الشرعية الإخوانية، على موظف في مستشفى الثورة، بمحافظة تعز، بشكل وحشي.

وقع الاعتداء عقب فصل الموظف المسؤول عن المولدات الكهربائية في المستشفى، تمديدات الأسلاك غير الشرعية، مقابل مبالغ مالية شهرية.

واندفعت مجموعة من ضباط أمن هيئة المستشفى الموالون للمليشيات الإخوانية، للاعتداء على الموظف بالضرب المبرح بأعقاب البنادق على رأسه.

واقعة الاعتداء على الموظف جاءت بعدما دأبت عناصر المليشيات الإخوانية على التربح من مولدات الكهرباء الموزعة في المستشفيات لتوفير احتياجاتها من الطاقة، عبر إعادة بيع إنتاجها بوصلات كهربائية مخالفة.

وتعاني مستشفيات المحافظة من عجز هائل في الطاقة، استدعى إصدار قرار شكلي من المحافظ بفصل الأحمال المخالفة للمحال التجارية والمحال المجاورة للمستشفيات عن المولدات الكهربائية.

وكان مستشفى الثورة قد توقّف عن العمل خلال شهر مارس الماضي، لنفاد مخزونه من الديزل المخصص للمستشفى، مع إطلاق إدارته مناشدات لإنقاذ المرضى في العناية المركزة والحضانات من الوفاة.

يأتي هذا فيما أكَّدت مصادر محلية أن مدير الأمن الموالي لمليشيات الشرعية الإخوانية في المحافظة، المدعو منصور الأكحلي، يتجاهل التوجيهات بوقف الاعتداء على المولدات الكهربائية في المستشفيات.

الجريمة الإخوانية تُظهِر الوجه الإرهابي لهذا الفصيل المهيمن على نظام الشرعية، وهو اعتداء يمكن القول إنّه يحمل أكثر من دلالة مهمة، فمن جانب فإنّ المليشيات الإخوانية تتمادى في جرائمها الغادرة التي تستهدف نهب أكبر قدر ممكن من الأموال.

تمادي المليشيات الإخوانية في جرائم النهب على هذا النحو أمرٌ يبرهن على أنّ نظام الشرعية يضم مجموعة من المرتزقة الذين لا يشغلهم إلا جمع الأموال وتكوين الثروات، وهذا الأمر هو الشغل الشاغل بالنسبة لهم على مدار الوقت.

في الوقت نفسه، فإنّ المليشيات الإخوانية تُظهِر أيضًا وجهها الدامي والعدواني في وجه كل من يحول دون تمكينها من التمادي في هذه الجرائم، فكل من يبدي اعتراضًا أو ينخرط في تحرك يعيق الإخوان عن التمادي في جرائم النهب سيكون مصيره هو التعرّض لعدوان غاشم.

هذا الأمر يكشف بكل وضوح مدى وحشية المليشيات الإخوانية، وكيف أنّها توظّف سلطتها القهرية المتحكمة في محافظة تعز من أجل توسيع دائرة الاعتداء على السكان.

التعليقات

تقارير

الأربعاء 12 مايو 2021 01:45:00

يومًا بعد يوم، تتمادى المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية، والمحتلة لمحافظة شبوة في العمل على صناعة فوضى أمنية شاملة، تستهدف النيل من...

الأربعاء 12 مايو 2021 00:47:00

على غرار المليشيات الحوثية، يشهد المعسكر الإخواني في نطاق سيطرته الكثير من صراعات الأجنحة التي تتفاقم بين عناصر هذا الفصيل الإرهابي المدعوم من إيران....

الثلاثاء 11 مايو 2021 23:52:00

24 يومًا كاملة قضاها الجندي بالنخبة الشبوانية عدي حبتور وراء غياهب السجون الإخوانية في محافظة شبوة، ذاق خلالها - كما غيره - صنوفًا ضخمة من التعذيب وال...

الثلاثاء 11 مايو 2021 22:57:00

مع كل تأزم للأوضاع المعيشية في الجنوب بفعل ما يمارسه نظام الشرعية من إهمال متعمد يستهدف صناعة المزيد من الأعباء والأزمات الإنسانية، فإنّ دولة الإمارات...

الثلاثاء 11 مايو 2021 21:20:00

يمثّل قصف الأحياء السكنية أحد صنوف الإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، ويُثقل كاهل السكان بقدر كبير من الأعباء والأزمات.فف...

الثلاثاء 11 مايو 2021 19:58:00

رأي المشهد العربي لم تكن الشرعية الإخوانية تدرك بأن ضبط الولايات المتحدة للسفينة الإيرانية المحملة بالأسلحة في بحر العرب حينما كانت في طريقها إلى الم...

الثلاثاء 11 مايو 2021 19:33:27

تأبى المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية، إلا أن تقدم مزيدًا من الأدلة على كونها مجموعة من تجار الحرب الذي ينهبون الأموال تحت ذرائع مخ...

الثلاثاء 11 مايو 2021 18:44:02

تدفع محافظة أبين، في الوقت الراهن، كلفة المؤامرة الخبيثة التي انتهجتها المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لنظام الشرعية، والتي قامت على إفساح المجا...