جرائم القتل في لحج.. مساع إخوانية تستهدف محاصرة الجنوب بالفوضى الأمنية

الخميس 3 يونيو 2021 16:03:42
جرائم القتل في لحج.. مساع إخوانية تستهدف محاصرة الجنوب بالفوضى الأمنية

على غرار المؤامرة الحوثية القائمة على صناعة فوضى أمنية شاملة، فإن محافظات الجنوب تدفع ثمن إرهاب شبيه تنفذه مليشيا الشرعية الإخوانية التي تعمل على إغراق الجنوب بالكثير من صنوف هذه الفوضى.

وباتت محافظات الجنوب شاهدة على الكثير من جرائم القتل المباشرة التي ترتكبها عناصر مليشيا الشرعية الإخوانية، وجرائم أخرى يُسجَّل مرتكبها على أنه مجهول لكنه معلوم للجميع.

محافظة لحج شهدت جريمة قتل جديدة، حيث استقبل مستشفى ابن خلدون في مديرية الحوطة خلال الساعات الماضية، جثة شاب قتيل مجهول الهوية.

يأتي هذا فيما كشفت مصادر طبية في تصريحات لـ"المشهد العربي" عن مصرع الضحية بعيار ناري، وأشارت إلى التحري عن الواقعة والبحث عن ذوي الضحية، عملًا بالإجراءات القانونية.

لم تعرف الكثير من التفاصيل بشأن جريمة القتل، لكنها تندرج في إطار الفوضى الأمنية التي أغرقت محافظات الجنوب وهي من صناعة مليشيا الشرعية الإخوانية التي تستهدف الجنوب بأسلحة شتى.

وتقوم الأجندة الإخوانية الخبيثة على معاداة الجنوب والعمل على احتلال أراضيه على مدار الوقت بغية نهب ثرواته ومصادرة مقدراته وعرقلة تحركات شعبه الرامية إلى استعادة أراضيه.

وفيما فشلت مساعي الإخوان لاحتلال الجنوب عسكريًا، فقد اعتمدت مؤامرة الشرعية على محاصرة الجنوب بحرب الخدمات التي تخللها في أحد أوجهها صناعة فوضى أمنية تغرق الجنوب بين براثن الكثير من الأزمات التي لا يمكن تحملها.

وتعمل مليشيا الشرعية على تغييب سلطة القانون بشكل كامل، بما يمكنها من فرض قبضتها العدوانية على الجنوب، وبالتالي تتمادى في أجندتها الخبيثة عبر إفساح المجال أمام ارتكاب الاعتداءات على الجنوبيين سواء عبر العناصر الإخوانية بشكل مباشر أو العصابات التي تعمل بتنسيق مباشر مع سلطات الشرعية.