يوم اجتياح الجنوب انطلاقة لطرد الاحتلال اليمني

الثلاثاء 6 يوليو 2021 18:28:00
"يوم اجتياح الجنوب" انطلاقة لطرد الاحتلال اليمني

ندد مغردون جنوبيون، بالاحتلال اليمني وجرائمه البشعة تجاه شعب الجنوب، لأكثر من ربع قرن، مطالبين بالتحرر من قوى نظام صنعاء الإجرامية، التي جرفت ثروات البلاد.

واستبقوا ذكرى السابع من يوليو المشؤومة، بتدشين هاشتاج يوم اجتياح الجنوب، تذكيرًا بجريمة الاستيلاء على دولة الجنوب ونهب مقدراتها، وهدم أركانها، مؤكدين أن ما دمرته قوات الاحتلال في الجنوب خلال احتلالها لم يحدث في أي بلد محتلة بالعالم.

وأشاروا إلى انهيار منظومة القانون مع سيطرة الاحتلال، وتفشي المحسوبية في المصالح العامة، وسيادة الجهل، ودمار المؤسسات والتعليم، وغياب الأمن وانعدام الاستقرار.

وتعهدوا بمواصلة النضال والكفاح بشتى صوره، والسير على خطى الشهداء لاستعادة مجد دولة الجنوب وإقامتها من جديد، والخلاص من أبشع فترة احتلال في المنطقة، والتاريخ برمته، وأكثرها تخلفًا.

واستعرضوا نماذج من بربرية قوى الاحتلال اليمني، على رأسها استدعاء الإرهابيين من أنحاء الأرض لمحاربة الجنوبيين تحت شعارات دينية، واستباحة دماء المدنيين ومقدراتهم بعشرات الفتاوى من المتطرفين.

وطالبوا بعدم الرضوخ لمليشيات الشرعية الإخوانية، باعتبارها أداة لقوى الاحتلال اليمني، ووسيلته لنهب الجنوب وقمع سلمية مواطنيه، وإخماد شعلة ثورته، التي يقودها المجلس الانتقالي الجنوبي.