القصة الكاملة لاتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

السبت 10 يوليو 2021 13:37:50
القصة الكاملة لاتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

دافع الفنان أحمد العوضي عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة التي تعرضت لها مؤخرًا، أو ما سماه العوضي بـ "حملات التشويه".

وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "طبعًا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر، وده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع".

وتابع: "عدم ردي على كل التجاوزات هو احتراما للجمهور المحترم وإعمالًا لقول سيدنا عمر (أميتوا الباطل بالسكوت عنه)، وإعمالًا لقول الإمام الشافعي (إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت)".

واستكمل: "حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة، لن تجدي نفعا، أنا لن أتجاوز احتراما للجميع، ورجائي لمن تسول له نفسه تشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة".

استطرد: "رجاءً نبطل اللجان واللجان المضادة.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير، فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبة، واحتراما للجمهور العزيز، شكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف".

اختتم: "إذا استمرت هذه الحملة سوف أكشف الكثير والكثير، إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".

القصة بدأت حينما نشرت صفحة "حقوق المرأة" التي تم إنشاءها قبل أيام، مجموعة من الصور لملف تحقيقات لخادمة "عبد العزيز" في قضية يعود تاريخها إلى عام 2012، وكتبت الصفحة منشورًا قالت فيه: بالوثائق و المستندات الرسمية - ياسمين عبد العزيز متهمة بتعذيب خادمتها.


وتابعت الصفحة سرد قصة القضية التي بدأت 2012 عندما توجهت مواطنة فلبينية تدعى جيانا مونجيل إلى سفارة بلادها لتتقدم بشكوى ضد ياسمين عبد العزيز ، واتهمتها خلالها بضربها وتعذيبها والتعدي عليها لفظيًا وجسديًا، وبالفعل وقعت السفارة الكشف الطبي على الخادمة، ثم حررت محضرًا رسميًا لدى السلطات المصرية ضد الفنانة .

من جانبها، وجهت السلطات عدة تهم لياسمين من بينها الضرب والتعدي على الخادمة، وحاولت ياسمين انهاء القضية بالتصالح ودفع تعويض ضخم للخادمة .

وبعد رد "العوضي"، تابعت الصفحة هجومها على ياسمين، وكتبت:" احنا صفحة محترمة وبندافع عن حق المرأه مهما كانت مين فقط وليس لنا أى أهداف أخري ولما نشرنا البوست اللي نزل نشرناه لأنه موثق بورق رسمي وحقيقي وغير كده مكناش هننشره وكمان من حق الفنانة المحترمة ياسمين عبد العزيز أنها تطلع ترد وتقول إذا كان الورق ده حقيقي واللي حصل ده حقيقي ولا لأ مش تقول حملة ممولة وحملة مدفوعة والكلام ده".