رئاسة الانتقالي تطالب بملاحقة الإرهابي الصلوي وعصابته

الاثنين 4 أكتوبر 2021 13:40:00
"رئاسة الانتقالي" تطالب بملاحقة الإرهابي الصلوي وعصابته

استهلت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها اليوم الاثنين، برئاسة الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، بالوقوف حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء أحداث كريتر.

وأكدت أن محاولة عناصر إرهابية مُسلحة يتزعمها المدعو إمام أحمد عبده الصلوي، تهدف لزعزعة الأمن في مدينة كريتر، وترويج صورة مغلوطة عن الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن، لتبرير رفض عدد من الوزراء العودة إلى العاصمة عدن وممارسة أعمالهم، وعرقلة زيارة المبعوث الأممي المدينة، مطالبة بتعقب الإرهابي الصلوي ومحاكمته مع عصابته.

وثمنت هيئة رئاسة المجلس جهود اللجنة الأمنية برئاسة محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، وتكاتف مواطني كريتر لإفشال المؤامرة التي استهدفت العاصمة عدن كلها.

وكشفت عن استجابة سريعة للجنة العُليا للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والسلطة المحلية، والهيئة التنفيذية للمجلس في العاصمة عدن، لتقديم العون والمساعدة لأسر الضحايا.

وأشادت بجهود المؤسسات الخدمية في العاصمة عدن، لرفع الأضرار التي لحقت بقطاعي الكهرباء والمياه، وإزالة المخلفات والانقاض، خلال ساعات من القضاء على المؤامرة الإرهابية.

وحثت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المواطنين على عدم الانجرار خلف الشائعات الهادفة لتشويه المجلس واللجنة الأمنية وقيادات الوحدات العسكرية والأمنية، لدورهم في مواجهة الأعمال الإجرامية والتخريبية، والحفاظ على مكتسبات الجنوب.