أفضل مسلسلات كورية 2021.. أكثرهم مشاهدة لعبة الحبار

السبت 9 أكتوبر 2021 18:14:00
أفضل مسلسلات كورية 2021.. أكثرهم مشاهدة لعبة الحبار

بوستر مسلسل لعبة الحبار squid game

برغم شهرة المسلسلات الأمريكية ورواجها حول العالم، إلا أن الدراما الكورية الجنوبية استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا خاصًا في قلوب المشاهدين عبر العالم، بل استطاعت في بعض الأحيان أن تسحب البساط من أعمال مسلسلات هوليود الشهيرة، وبرغم غرابة اللغة والعادات والتقاليد، إلا أن الخلطة الكورية نجحت في الوصول للعديد من الجماهير بأفكارها المميزة والطرح الجديد.

وتنوع أعمال المسلسلات الكورية بين الرومانسي والدراما والكوميدي والشباب والأكشن والخيالي، ومن آخر هذه المسلسلات "لعبة الحبار" الذي عرض مؤخرا عبر منصة نتفليكس وهزم المسلسلات الأمريكية في عقر دارها واستطاع أن يصبح المسلسل الأعلى مشاهدة عبر المنصة في العديد من دول العالم، ويستعرض لكم موقع "المشهد العربي" في التقرير التالي أفضل مسلسلات كورية 2021.

قائمة أجمل مسلسلات كورية رومانسية 2021

1. السيد الملكة / Mr. Queen

وتدور قصة المسلسل حول "جانغ بونغ هوانغ" الذي يشتغل كرئيس الموظفين في البيت الأزرق في وقتنا الحالي، لكنه كان روحا حرة، فرجعت روحه بطريقة ما بالزمن وأصبحت في جسد ملكة "شيو رين" في حقبة جوسون، وهناك يوجد الملك "شيول جونغ" وهو رجل لطيف ويسهل التعامل معه، لكن لديه وجه مختلف أيضا، بينما الملكة "سون وون" زوجة الملك الراحل "سون جو" هي التي تتمتع بالسلطة الحقيقية في البلاد، وجعلت من الملك واجهة فقط.

العمل من بطولة شين هييسون، كيم جونغ هيون، سيول إين آه، باي جونج أوك، كيم تاي وو، لي سونغ جون، يو مين كيو.

ملصق مسلسل  السيد الملكة / Mr. Queen أفضل مسلسل كوري في 2021

2. مسلسل True Beauty 

مسلسل True Beauty من أفضل المسلسلات الكورية الرومانسية 2021، ويدور حول "إيم جو كيونغ"، طالبة بالمدرسة الثانوية لديها عقدة حول مظهرها الطبيعي، أصبحت محترفة في التجميل فقط بمشاهدة دروس على الإنترنت، وأصبحت مشهورة في مدرستها، زملاءها في المدرسة يرونها جميلة جدا لكنها مرعوبة من أن يشاهدونها بدون ميكاب.

المسلسل بطولة مون جا يونغ، تشا إيون-وو، هوانغ ان يوب، بارك يو نا، إم سي مي، كانغ مين أه.

ملصق المسلسل الرومانسي الكوري True Beauty

3. Secret Royal Inspector

يتحدث العمل عن "سونج يي كيوم" الحاصل على أعلى الدرجات في إختبار الدولة في عهد جوسون، وهو يعمل في قسم البحث والإدارة بمكتب الحكومة، وتم القبض عليه وهو يقامر، وكعقابا له تم تكليفه بمنصب جديد كمفتش ملكي سري للتحقيق في أعمال الفساد الخاصة بالمسؤولين، ينفذ "يي كيوم" وظيفته الجديدة بمساعدة "هونج دا إن" التي تعمل مفتشة، وكذلك "بارك تشون سام"، وهو خادمه الثرثار ولكنه رقيق القلب.

مسلسل Secret Royal Inspector بطول كوون نارا، كيم ميونغ سو، لي يي كيونغ، جو سو مين، لي تاي هوان، جي هون شين، شين ها يونغ، آهنناي سانج.

بوستر مسلسل Secret Royal Inspector

4. امرأة واحدة / One The Woman

وتدور القصة حول جو يون جو مدعية عامة تتعرض لحادث سيارة وعندما تستيقظ من غيبوبة تتغير حياتها حيث يتم تبديلها لتكون كانج مي نا الابنة الصغرى لرجل ثري وزوجة ابن مجموعة بي كي والتي تشبهها تمامًا، هان سيونج ووك رجل ثري لا يزال يعتز بحبه الأول وغادر كوريا لأنه شعر بوحشية الكفاح من أجل الميراث لكنه يعود ليكتشف الحقيقة وراء وفاة والده، عندما يقابل حبه الأول بالصدفة لا يريد أن يفقدها مرة أخرى.

مسلسل One The Woman من أجمل مسلسلات رومانسية كورية في 2021، ومن بطولة لي ها نوي، لي سانغ يون، لي وون جيون، يون جين سيو، سونغ سيوك وون، جيون غوك هوان.

ملصق مسلسل One The Woman

قائمة أجمل مسلسلات كورية أكشن 2021

1. مسلسل لعبة الحبار Squid Game

يعد مسلسل لعبة الحبار Squid Game من أفضل المسلسلات الكورية الأكشن في 2021، وتدور القصة حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي)، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

ملصق مسلسل لعبة الحبار Squid Game

العمل من بطولة لي جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو، هيون جونج، ومن تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

2. مسلسل The Veil

يدور مسلسل القناع حول عميل ميداني رفيع المستوى في جهاز المخابرات الوطنية، بعد أن فُقد لعام عاد إلى المنظمة ليجد خائنًا داخليًا أسقطه في الهاوية.

العمل بطولة نام غونغ مين، باك ها سون، كيم جي يون، جانغ يونغ نام، كيم جونغ تاي، كيم دو هيون.

بوستر مسلسل The Veil

3. Police University

تدور القصة حول محقق يفعل المستحيل للامساك بالمجرمين و قُرصان سابق يستخدم ذكائه لحل كل شيء، يلتقي الاثنان في أكاديمية الشرطة كأستاذ وطالب ويتعاونان للتحقيق في قضية معًا.

مسلسل Police University من بطولة تشا تاي هيون، بارك جين يونج، كريستال جونغ، هونغ سو هيون، يو يونغ جاي، لي جونج هيوك.

بوستر مسلسل Police University من أجمل مسلسلات كورية أكشن في 2021

4. مسلسل Taxi Driver

يعد مسلسل Taxi Driver من أفضل مسلسلات كورية أكشن في 2021، ويدور حول كيم دو كي خريج الأكاديمية البحرية قُتلت والدته على يد قاتل متسلسل وتغيرت حياته بعد ذلك، كيم دو كي يعمل سائق تاكسي لصالح شركة "رينبو تاكسي"، شركة رينبو تاكسي ليست مجرد شركة سيارات أجرة عادية، حيث تقوم الشركة بتقديم خدمة خاصة اسمها "دعوة للانتقام"، أي إذا طلب منهم أحد العملاء الانتقام له، فسيقوم كيم دو كي وزملاؤه بأداء الخدمة.

العمل من بطولة لي جي هون، إسوم، كيم أوي سيونغ، بيو يي جين، جانغ هيوك جين، لي يو جون.

بوستر مسلسل Taxi Driver

مسلسلات كورية كوميدية 2021

1. Dali And Cocky Prince

وتدور قصة مسلسل Dali And Cocky Prince حول أمير ثري يفتقر إلى التعليم وابنة عائلة مرموقة تحاول إنقاذ متحف فني منهار.

العمل من بطولة كيم مين جاي، بارك جيو يونغ، كوون يول، هوانج هي، يون وو، جانغ غوانغ.

بوستر مسلسل Dali And Cocky Prince

2. مسلسل Young Lady And Gentleman

يعد مسلسل Young Lady And Gentleman من أجمل مسلسلات كورية كوميدية في 2021، وتدور حول لي يونج كوك أرمل لم يتجاوز بعد وفاة زوجته ولديه ثلاثة أطفال، ثم قرر تعيين بارك دان دان كمعلمة مقيمة بالمنزل وانجذب إليها، وتتمتع بارك دان بشخصية مشرقة وإيجابية على الرغم من وضعها القاسي.

العمل بطولة جي هيونوو، لي سي هي، كانغ يون تاك، بارك ها-نا، أهن وو يون، يون جين يي.

بوستر مسلسل Young Lady And Gentleman

3. My Roommate Is Gumiho

المسلسل يدور حول جوميهو "الثعلب ذو الذيل التسعة" هو مخلوق يظهر في الحكايات الشعبية والأساطير في كوريا، يحكي العمل قصة جوميهو الذي عاش لمئات السنين ليصبح إنسانا، حيث أخذت طالبة جامعية حبات الثعلب خاصته في حادث ويعيش في منزل معها لحل هذه المشكلة.

وهو من بطولة جانغ كي يونغ، لي هيري، كانغ هان نا، باي إن هيوك، دو وان كيم، بارك كيونغ هاي.

ملصق مسلسل My Roommate Is Gumiho

4. خلايا يومي / Yumi’s Cells

قصة المسلسل تدور حول موظفة تُدعى "يُومي" سقطت خلايا الحب الخاصة بها في غيبوبة نتيجة صدمة تلقتها أثناء مُرورِها بعلاقة فاشلة، سيتبع العمل تطورها وتغيرها حيث تستيقظ خلايا الحب في دماغها من جديد بمساعة غو وونغ وزملائها في العمل.

المسلسل من بطولة كم غو أون، أهن بو هيون، لي يو بي، بارك جي هيون، جونغ سون وون، بارك جين يونج.

بوستر مسلسل خلايا يومي / Yumi’s Cells

مسلسلات كورية خيالية 2021

1. Doom at Your Service

وتدور قصة المسلسل حول تاك دونغ كيونغ التي تعيش حياة عادية تعيسة، وفي يوم تتمنى الفناء والموت لكل البشر قبل موتها، حتى تتعثر في مصير غير متوقع وينتهي بها الأمر بتوقيع عقد لمدة مئة يوم مع ميول مانغ ملاك الموت، مخاطرة بكل شيء عرفته في حياتها.

العمل من بطولة بارك بو يونغ، سيو آن جوك، لي سو هيوك، كانغ تاي أوه، شين دو هيون، وو هي-جين.

بوستر مسلسل Doom at Your Service

2. مسلسل Joseon Exorcist

يعد Joseon Exorcist من أفضل المسلسلات الكورية الخيالية في 2021، ويحكي المسلسل قصة الملك تاي جونج وولديه، الأميران تشونج نيونج ويانج نيونج، وكيف يحاربون الأرواح الشريرة التي عادت للحياة ويجب طردها لإنقاذ جوسون، استعان الحكام المؤسسون لجوسون بالشياطين والوحوش لإسقاط مملكة جوريو، في وقت لاحق يعود الموتى الأحياء لاستهداف العائلة المالكة.

بوستر مسلسل Joseon Exorcist

المسلسل من بطولة كم وو-سونغ، جانغ دونغ يون، بارك سونغ هون، كيم دونغ جون، جونغ هاي سونغ، سيو يونغ هي.

3. مطعم الساحرة The Witch’s Diner

تدور القصة حول مطعم غامض مثير للشبهات، يذهب إليه المتلهفين لتحقيق أمنياتها بأي ثمن حتى لو على حساب أرواحهم، فماذا يحدث لو جمع أشخاص محطمة قلوبهم تحت سقف واحد؟، وما السر وراء تلك الساحرة وصديقتها البشرية اللتان تُديران المطعم؟.

المسلسل بطولة سونغ جي هيو، نام جي هيون، تشاي جونغ هيوب، يون دا يونج، سون كوانج أييوب، ها دو كوون.

بوستر مسلسل مطعم الساحرة The Witch’s Diner

4. Scripting Your Destiny

يحكي المسلسل عن سيد الأقدار المسؤول في العالم السماوي عن تدوين مصائر البشر، لكنه يجد نفسه خاوي الفكر حين يتعلق الأمر بتقرير حيواتهم الرومانسية وذات مرة قرر اقتباس مصير أحدهم مِن مسودات القصة الرومانسية المقبلة للمؤلفة تشاي كيونج المشهورة بقصصها الغريبة ذات الرومانسية المُفرطة، المصير الرومانسي الذي يحاول سيد الأقدار كتابته يوفق بين تلك الكاتبة ومنتج تلفزيوني طيب القلب وسعيد الحظ دائمًا، لكنه يُصدم بحقيقة أن كل خططة ستبوء بالفشل ذلك حين يقع في شباك حب الكاتبة فأي قدر ستكون له اليد العليا، القدر الذي يرسمه للآخرين أم القدر الذي يرسمه له الحب؟.

مسلسل Scripting Your Destiny يعد من أجمل مسلسلات كورية خيالية 2021، ومن بطولة جيون سو ني، كي دو هون، بارك سانغ نام، كيم وو سيوك، كال سو ون، سو هي جونغ.

بوستر مسلسل Scripting Your Destiny