أفضل أفلام كوميدي 2021.. توم وجيري يعودان من جديد

السبت 23 أكتوبر 2021 18:54:00
أفضل أفلام كوميدي 2021.. توم وجيري يعودان من جديد

بوستر فيلم توم وجيري 2021 Tom and Jerry

شهد عام 2021 إنتاج باقة متنوعة من الأفلام الكوميدية التي تجلب البسمة على وجوه مشاهديها، فقد رغب صناع السينما حول العالم في الترفيه عن الجمهور بعد أن عاني من الإغلاق لأكثر من عام بسبب جائجة فيروس كورونا، لتعود صناعة السينما هي الأخرى من جديد لتمتعنا بقصص جديدة وبنجوم لطالما أحببناهم وتفاعلنا مع أعمالهم، وفي التقرير التالي يقدم لكم موقع "المشهد العربي" قائمة بأفضل الأفلام الكوميدية لعام 2021.

قائمة أفضل أفلام كوميدية 2021

1. فيلم Tom and Jerry 2021

سلسة أفلام الكرتون الشهيرة تحولت هذا العام لفيلم سينمائي على طريقة الـ Live Action فيما يختلف الفيلم الجديد بوجود ممثلين حقيقيين ومجموعة تفاصيل العالم الطبيعى، وهو من إخراج تيم ستورى وتأليف كيفن كوستيلو، وبطولة النجمة كلوي جرايس موريتز، إضافة إلى وجود عدد من الأبطال مثل مايكل بينا وكولن جوست وجون فراي وغيرهم.

القصة تدور حول كلوي جرايس، حيث تقدم دور مسئولة بشركة تنظيم احتفالات أستأجره فندق لتنظيم حفل زفاف، ويوجد بالفندق فأر مزعج "جيري"، ويتم تجنيد توم للمساعدة فى إزاحة جيرى من المبنى قبل موعد الزفاف، والفيلم يحيى التنافس المستمر بين شخصيتي توم وجيرى منذ عقود.

ملصق فيلم Tom and Jerry 2021

2. فيلم Space Jam: A New Legacy

يدمج الفيلم بين المشاهد الحقيقية والرسومات المتحركة، حيث يقع جيمز وطفله الصغير دوم في فخ فضاء رقمي من صنع ذكاء اصطناعي شرير، ويتعين على جيمز الرجوع بطفله إلى المنزل بأمان بمساعدة باغجز باني ولولا باني، وفريق شخصيات لوني تونز بالكامل، لتحقيق الفوز على أبطال الذكاء الاصطناعي الرقميين في الملعب الذي يضم قائمة من نجوم كرة السلة المحترفين المعززين بقدرات خيالية، الفيلم يستعرض رحلة خيالية مفعمة بالإثارة والفكاهة، حيث تسلط الضوء على أهمية العائلة وقوة الإيمان بالذات.

العمل من بطولة ليبرون جيمس، سونيكوا مارتن جرين، دون تشيدل، جابرييل إجليسياس، كاث سوسي، مارتن كليببا، جي مايكل تاتوم، إريك باوزا، كسوشا روكيمور، خريس ديفيس، جيف بيرجمان، بوب بيرجن، وإخراج تيرينسى نانسى.

ملصق فيلم Space Jam: A New Legacy

3. فيلم Free Guy

أحداث العمل تدور حول موظف في بنك يكتشف أنه ليس حقيقيًا، ولكنه يعمل داخل لعبة فيديو عالمية في طريقها للانتهاء ويبذل كل جهده لإنقاذ اللعبة قبل أن يغلقها المطورون.

فيلم Free Guy يعد من أفضل أفلام كوميدي 2021، ومن بطولة ريان رينولدز، تايكا وايتي، جودي كومر، أوتكرش أمبودكار، جو كيري، ليل ريا هوراى، بريتن أولدفورد، أوين بيرك، آرون وريد، جمال بورشر، كايلا راي فيس، ليا بروسيتو، صوفي ليفي، ديفيد آرثر سوزا، إخراج شون ليفي.

بوستر فيلم Free Guy

4. فيلم Cinderella

الفيلم يعرض القصة الشهيرة لسندريلا بشكل مختلف، حيث تتعرض سندريلا للاضطهاد من زوجة أبيها ثم تتعرف على الأمير الوسيم في حفلة القصر، لكنها ترفض الزواج منه لرغبتها في تحقيق حلمها؛ ألا وهو العمل كمصممة أزياء شهيرة.

العمل بطولة كاميلا كابيلو، نيكولاس جاليتزيني، بيلي بورتر، ميني درايفر، بيرس بروسنان، جيمس كوردن، وإخراج كاي كانون.

بوستر فيلم Cinderella

5. فيلم Hitman's Wife's Bodyguard

يعد من أفضل الأفلام الكوميدية في 2021، وقصة العمل تدور حول انضمام الحارس الشخصي مايكل بريس، الذي يلعب دوره "رايان رينولدز" والقاتل داريوس كينكيد، الذي يجسده "صامويل جاكسون" في مهمة جديدة تهدد حياتهما، لكن هذه المرة انضمت إليهما زوجة داريوس "سونيا"، والتي تلعب دورها النجمة سلمى حايك.

فيلم Hitman's Wife's Bodyguard من بطولة النجوم: سلمى حايك، صامويل جاكسون، رايان رينولدز، أنطونيو بانديراس، ومورجان فريمان، ومن إخراج باتريك هيوز.

بوستر فيلم Hitman's Wife's Bodyguard

6. فيلم The Starling

قصة الفيلم تدور حول امرأة تعاني من بعض الأزمات النفسية التي اصابتها بسبب بعض الأحداث المؤلمة التي دارت في حياتها مع زوجها، ومن ثم تصبح مهووسة بمحاولة قتل طائر زرزور صغير يعيش في فنائها الخلفي الذى بدأ في مضايقتها ومهاجمتها، وخلال في هذه الفترة، تقوم بـ عمل صداقة غير متوقعة مع عالم نفسي تحول إلى طبيب بيطري بسبب ماضيه المضطرب.

فيلم The Starling من بطولة النجمة ميليسا مكارثي، كيفين كلاين، تيموثي أوليفانت، كريس أوداود، ديفيد ديجز، آيلا فيشر، أوين أتلس، لورا هاير، تأليف مات هاريس، ومن إخراج ثيودور ملفي.

بوستر فيلم The Starling

7. فيلم Coming 2 America

العمل يدور حول الأمير أكيم الساحر الذي يكتشف وجود ابن له مفقود منذ زمن بعيد، فيقرر العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل البحث عنه في محاولة للوصول للوريث الشرعي لعرش زومندا.

الفيلم بطولة إيدي ميرفي، جيمس إيرل جونز، شاري هيدلي، تيانا تايلور، ويسلي سنايبس، كيكي لين، جيرمن فولر، جارسيللي رويسي، ومن إخراج كريج بروير.

بوستر فيلم Coming 2 America

8. Thunder Force

الفيلم يدور في إطار كوميدي مشوق حول عالم ينتشر فيه الأشرار الخارقين، وتجتمع فيه صديقتان الطفولة، غريبى الأطوار بعد أن ابتكرت أحدهما علاجًا يمنحهما قوة خارقة لحماية مدينتهما.

فيلم Thunder Force يعد من أجمل أفلام الكوميديا في 2021، ومن بطولة ميليسا مكارثى، أوكتافيا سبنسر، بوبى كانفال، بوم كليمنتيف، كيفن دان، ميليسا ليو، جيسون بيتمان، وغيرهم، ومن كتابة وإخراج بن فالكون.

ملصق فيلم Thunder Force

9. YES DAY

في رحلة من الكوميديا والمغامرات يقرر والدان اعتادا رفض ما يطلبه أبناؤهما الموافقة على جميع طلباتهم الجامحة في يوم حافل بالمرح والمغامرة، مع وضع بعض القواعد الأساسية.

اقرأ أيضا: أفضل المسلسلات التركية 2021.. الدراما التاريخية تتصدر

فيلم YES DAY من بطولة جينيفر جارنر، إدجار راميرز، جينا اورتيجا، نات فاكسون، جوليان ليرنر، ايفرلي كارجانيلا، ميجان ستوت، ارتور كاسترو، وإخراج ميجيل أرتيتا.

ملصق فيلم YES DAY

10. vacation friends

في إطار من الكوميديا والمغامرات، يتقابل ماركوس وإيميلي اللذان يبحثا عن الإثارة في حياتهما مع رون وكيلا في منتجع بالمكسيك، حيث ينطلق الرباعي للاحتفال والاستمتاع بالعُطلة، وبمرور الوقت يُصبح ماركوس وإيميلي غير قادرين على التخلص من أصدقائهما الجدد.

الفيلم بطولة النجم جون سينا، مريديث هاجنر، ليل ريل هووري، ايفون اورجي، روبرت ويسدم، كينج باتش، انا ماريا هورسفورد، ومن إخراج كلاي تارفر.