ليلى إسكندر تتعرض للخذلان والجمهور يتهم زوجها

السبت 6 نوفمبر 2021 13:46:32
ليلى إسكندر تتعرض للخذلان والجمهور يتهم زوجها

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر جدلا جديدا بتصريحاتها الأخيرة حول تعرضها للخذلان فيما رجح متابعوها أنها تقصد زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بتلك التصريحات.

وقالت ليلى في منشور عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد الله يعين بس آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين".

وأضافت: "طيب يا أهل القصيم، أنا بإذن الله اليوم جايتكم، خط، عاد هلله فيني".

وتابعت: "شكلي بمسك الدرب وحدي، وعادي ما عندي مشكلة، أهم شي أوصل وأحيي حفل عروستي هناك، نكمل نوم شوي وارجع اسولفلكم عن القصة كلها".

وعلقت ليلي على المنشور قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

الجمهور تفاعل بشدة مع منشور ليلى اسكندر، وتسائل عن الشخص الذي توجه له هذه الرسالة، وهل لزوجها علاقة بالموضوع؟.

وكان يعقوب الفرحان ظهر في شهر أغسطس الماضي في لقاء مع الإعلامية السعودية سارة دندراوي، وعبر عن سعادته مع زوجته ليلى إسكندر مؤكدا أنه غير نادم أبداً على الزواج من غير سعودية.

اللبنانية ليلى إسكندر حصلت مؤخرا على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب اختلاف ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد "يوسف".

يذكر أن يعقوب الفرحان اعترف بزواجه من ليلى إسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر سبتمبر من عام 2018، وأنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي، أسمته يوسف.

وفي منتصف عام 2020، أعلنت ليلى اسكندر انفصالها رسميا عن زوجها، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها، هو مجرد خلاف بسيط.