محمد نجاتي يكشف تفاصيل علاقته بطلاق منة عرفة

السبت 13 نوفمبر 2021 13:40:00
محمد نجاتي يكشف تفاصيل علاقته بطلاق منة عرفة

الفنان المصري محمد نجاتي

كشف الفنان المصري محمد نجاتي علاقته بطلاق الفنانة منة عرفة من زوجها الفنان محمود المهدي بعد انتشار أخبار عن خلافهما بسبب مشهد لمنة معه في مسلسل "فيلا 101" والتي تواصل منة ونجاتي تصويره حاليا بالقاهرة.

علاقة محمد نجاتي بطلاق منة عرفة

ونفى نجاتي في مكالمة هاتفية لبرنامج " ET بالعربي" كل تلك الشائعات، وعلق قائلا:"كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعلموش المشهد دا".

وأضاف:"المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا، وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها، بعد كدة بكتشف أنها حامل، هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض، فقلت ليها هجس نبض إيدك، فقالتلي مش هينفع برضه، فأنا هنا عملت مشكلة، مش معقول بقى، انتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش، إزاي اكتشف أن أختي حامل فالمسلسل من غير كشف، وصممت إني أعمل الدور كما يجب".

وتابع:" فوجئت تاني اليوم من الناس بتقول إن هذا المشهد كان سبب طلاقها، وأنا بريء تماما، فالمشهد لم يكن فيه قبلة أو رومانسي حتى".

يذكر أن الفنان محمود المهدي أعلن قبل أيام انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة قبل أيام قليلة من العرس، وكتب في "استوري" نشره عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام": "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللى اختارتها".

لتعود منة وتؤكد الخبر فى استوري نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

وعن أسباب الانفصال، كتب محمود مهدي عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام" :"الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني".

وأضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

إلا أن بعد إعلان الانفصال بيومين عادت منة عرفة لتعلن عودتها لزوجها، وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "إن من أصعب اللحظات التي تمر على المرأة هي لحظة الانفصال وخراب البيت، فالطلاق يهتز له عرش الرحمن"، معبرة عن استيائها من موقف البعض عقب طلاقها.

وأضافت أن البعض انتظروا الانفصال ليشمتوا فيها وفي خراب بيتها، بحسب قولها، وأن ما حدث كشف لها ولزوجها أشخاصًا ترى أنهم كانوا يدعون الحزن على ما حدث لها وطلاقها، ولكنهم في الحقيقة كانوا في حالة سعادة.

وتابعت في رسالتها لهؤلاء الأشخاص: "ربنا مش هينولها لكم أنكم تشمتوا فيا، ارحمونا حرام عليكم".